أجويرو: آرسنال سيكون الحصان الأسود للبريميرليج

أجويرو: آرسنال سيكون الحصان الأسود للبريميرليج
محمد سالم

كشف مهاجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو، عن توقعاته لصراع الكبار في البريميرليج بالموسم الجديد 2022-2023.

ووضع النجم الأرجنتيني فريق آرسنال في مرتبة مميزة، بينما توقع أن يتنافس ليفربول مع سيتي على اللقب مرة أخرى.

وأخفق آرسنال الموسم الماضي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه تتزايد التوقعات بشأنه الجانرز قبل مواجهة يوم الافتتاح مع كريستال بالاس مساء غد الجمعة.

وعمل أجويرو تحت قيادة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا خلال فترة وجود الأخير كمساعد للمدرب جوارديولا في السيتي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن أجويرو قوله “أرشح مانشستر سيتي للقب، أعتقد أنه يمكن أن يكرر ما فعله بالموسم الماضي، وأضيف ليفربول وتشيلسي وآرسنال، الذي عزز صفوفه بشكل جيد للغاية، وقدم مباريات رائعة في الفترة التحضيرية”.

وتوقع أجويرو أن يكون آرسنال الحصان الأسود هذا الموسم، مضيفا: “كل شيء سيكون متساويًا جدًا، كما كان يحدث، لكن يجب أن نكون منتبهين لأداء آرسنال، الذي وضع مشروعًا رائعًا بمساعدة أرتيتا، وأعتقد أنهم سيعطون الناس شيئًا للتحدث عنه هذا العام”.

في غضون ذلك، رشح أجويرو “34 عامًا” مواطنه جوليان ألفاريز، ليحقق نجاحًا هائلاً في مانشستر سيتي.

وتعاقد السيتي مع ألفاريز “22 عامًا” من ريفر بليت في صفقة بقيمة 14 مليون جنيه استرليني، وبدا نشيطا خلال هزيمة فريقه 1-3 أمام ليفربول في درع المجتمع، حيث سجل هدف السيتي الوحيد في المباراة.

وتابع أجويرو “جوليان لديه كل شروط النجاح في السيتي. لقد أظهر ذلك بالفعل في المباراتين اللتين لعبهما، وسجل فيهما هدفًا ضد ليفربول”.

وأردف: “إنه فتى هادئ يبدو خجولًا، لكن عندما يتعلق الأمر بالتدريب والمنافسة، فهو من بين الأفضل. إنه يعمل بجد ويعطي كل شيء ولا يتوقف عن الجري”.

واختتم “إنه قاطرة ومتشوق جدًا للتطور، نصيحتي له أن يكون على طبيعته، وأن يستمع ويحاول استيعاب كل التعليمات. مع ذلك وبقدراته، سيستطيع المنافسة على أفضل مستوى”.

قد يعجبك ايضآ