أحتفالات نجوم الفن بين الماضي والحاضر:بقلم أحمد علي

نجوم الفن زمان كان لهم طقوسهم في الاحتفال بالعام الجديد، ومع أول يوم في عام 2021 بكل ما به تفاؤل وأهداف وأمنيات لجميع شعوب الارض، ورأس السنة مناسبة ينتظرها الجميع، حيث يحتفل بها كل كبير وصغير منذ عقود كثيرة، ولأنها المناسبة الأهم فهي كذلك بالنسبة لنجوم الوسط الفني الذين يقيمون حفلاتهم للكريسماس المعتادة.

نجوم الفن زمان والاحتفال برأس السنة

احتفال نجوم الفن بين الماضي والحاضر

وأختلفت احتفالات فناني الزمن الجميل بأعياد رأس السنة في الماضي، واحتفالات الفنانين الآن ،من حيث التحضيرات وأشكال الاحتفالات والأزياء أيضًا، حيث كانت الاحتفالات فى الماضى بسيطة وغير متكلفة، بينما في وقتنا الحاضر يكون شكل الاحتفال في التقاط الصور وراء “شجرة الكريسماس”، بجانب الصخب والتحضيرات الكثيرة التي تظهر حاليًا.

نجوم الفن زمان والاحتفال برأس السنة

ونقدم لك عزيزي القارئ من خلال التقرير التالي بعض مظاهر احتفالات نجوم زمان الفن الجميل بالكريسماس مقارنة بنجوم وقتنا الحالي

نادية لطفي وسمير صبرى في الكريسماس

كانت احتفالات نجوم الفن زمان ،تتميز بمتلائها بالكثير من المرح والعفوية، دون الانتظار لان يلتقط مصور لحظات المرح والسعادة التي كانوا يعيشون فيها،فالغرض النهائي هو الاستمتاع وفقط وظهر هذا في بعض الصور التي التقطت خلسة لنجوم الزمن الجميل، ففي احدى اللقطات الطريفة ظهرت كل من الفنانة نادية لطفي والفنان سمير صبري بصورة أثناء احتفالهم يرقصون بـ”طربوش وبلونة”.

 

ل

وفي صورة أخري جمعت بين الفنان الراحل فريد الأطرش والفنانة القديرة مديحة يسري أثناء احتفالهما بليلة رأس السنة، وكان فريد الأطرش يقوم بوضع “طرطور” الكريسماس، علي رأس سمراء الشاشة المصرية.

أنور وجدي مع نجوم الفن زمان في ليلة رأس السنة وفي احتفال الفنان أنور وجدي مع زملاؤه ظهروا معه في الصورة كلا من الفنان عمر الحريري والفنان سعيد أبو بكر فوزي والفنانة مريم فخر الدين وزوجها فى ذلك الوقت المخرج محمود ذو الفقار والفنانة ليلى مراد، وظهرت صورة نادرة لهذه النخبة من الفنانين مجتمعين يتوسطهم سعيد أبو بكر يحمل سلة بها مجموعة الفواكة، حيث شهدت الصورة احتفال بسيطًا هدفه المرح والمتعة فقط.

وداد حمدي نحتفل برأس السنة

كما علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،صورة للفنانة وداد حمدي فى اثناء احتفالها بمناسبة ليلة رأس السنة أيام الزمن الجميل بشكل مختلف، حيث أرتدت الفنانة وداود حمدي ملابس تنكرية للحي الشعبي مكونة من “جلباب ومنديل بأوية وملاية لف” مثلما تظهر فى أفلام الأبيض والأسود، وكانت تقوم بالصفير في لعبة خاصة.

نجوم الفن وفرحة السنة الجديدة

وفي صورة أخري لبعض نجوم الفن زمان جمعت الفنان محمد فوزي والفنانة كوكا والفنانة مديحة يسري وهدى سلطان بليلة رأس السنة، حيث ظهروا بأجواء احتفالية مرتدين القبعات وممسكين بـ”زمامير”، وتبدو علي وجوههم علامات المرح.

النابلسي وفوزي في الكريسماس

و أحتفل نجم الكوميديا الفنان عبد السلام النابلسي وبصحبته الفنانة نعيمة عاكف في صورة محتفلين مع المطرب محمد فوزي، وكانت الفنانة نعيمة عاكف ترتدي أزياء الكريسماس، وكذلك النابلسي الذي ظهر مرتدي لعبة ما فوق رأسه.

نيللي تحتفل بالكريسماس

الفنانة الاستعراضية الجميلة نيللي كانت تحتفل كل عام بالكريسماس وفي احدي الصور ظهرت نيللي بشعر أحمر متناسب مع الأجواء الاحتفالية، بجانب شجرة الكريسماس المخصصة لهذا الاحتفال من كل عام، ونفس الحال الفنانة صباح.

احتفال نجوم الفن الآن

لكن نجوم الفن في وقتنا الحاضر،فتغلب علي أحتفالاتهم الجو الروتيني أثناء احتفالهم برأس السنة بالتصوير بجانب شجرة الكريسماس، وخلف الزينة الموضوعة لنشر أجواء الكريسماس، كذلك مع البابا نويل، ولم تظهر اللحظات العفوية للاحتفال،ولم تأخذ الصور الطابع القديم لإحساس البهجة “في صورة”.

كما استكفى بعض النجوم مثل أحمد حلمي، درة زاروق، يارا، وغادة عادل بلقطة مع “الشجرة”، ونفس الحال تكرر مع عمرو يوسف وزوجته كندا علوش، إليسا، نانسي عجرم، أحمد سعد وسمية الخشاب.

✍️ أحمد علي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد