أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحدث صيحات موضة صيف 2023

أحدث صيحات موضة صيف 2023

✍️: مـنـة الله عبدالله

يدخل الكثير من الفتيات في حيرة كبيرة في هذا الوقت من كل عام، في محاولة منهم للظهور بأفضل مظهر فيما يرتدونه من ملابس.

وتبحث الفتيات عن الألوان المناسبة لهذا الفصل من العام، وفي الوقت نفسه يفتشون عن الموديلات التي تتماشى مع دخول الربيع والصيف، حتى يبدون في أفضل صورة وسط أقرانهم.

موديلات صيف 2023 للنساء والتي قدمتها أشهر بيوت الأزياء العالمية في أسابيع الموضة المختلفة والتي تتم في باريس، لندن، نيويورك، ميلانو، وشهدت صيحة الموضة لهذا العام اختلاف كبير، فقد امتزجت التصميمات ما بين الموديلات الجريئة، وما بين الموديلات العملية المريحة والتي تتميز بأنها فضفاضة، وهناك كذلك عدة موديلات مستوحاة من القرون الماضية، ولكننا هنا سوف نعرض أهم موديلات صيف 2023، والتي تتناسب مع مجتمعاتنا العربية، حتى يمكنك الأخذ بها والتألق بشكل مميز.

تهتم النساء بالموضة والأزياء بشكل خاص، فمع تنوع الموضة العالمية في مختلف مجالات الأزياء والاكسسوارات والأحذية وغيرها، تظل موضة الملابس هي أكثر ما تهتم به النساء، لأنها الأبرز، وتتنوع الموديلات المعروضة لكي تتناسب مع مختلف الأذواق، ومن أهم ما قدم هذا العام:

الفساتين والتنانير:

تعرف هذه الموديلات بـPannier، وهي تصمم على الفساتين والتنانير، بحيث تكون واسعة، وهي من الموديلات التي اشتهرت في القرنين الـ17 و18، وكانت حديث الموضة والجمال في هذا الوقت، وهي مصممة لتكون طويلة، وهناك القصير منها ولكن ما جاء في موديلات صيف 2023 للنساء هي التنانير الطويلة ذات الألوان المبهجة، وأنواع الأقمشة المختلفة.

أحدث صيحات موضة صيف 2023
أحدث صيحات موضة صيف 2023

البنطلون الكارجو:

الكارجو والتي لاحظنا تواجده في موديلات موضة العام الماضي ما زالت مستمرة، فقد استمرت كذلك خلال موسم خريف وشتاء 2022-2023، وسوف نجدها في موديلات صيف 2023 للنساء، بألوانها المختلفة مع وجود الطويل منها والبرمودا، وهي من القطع التي يمكن أن ترتديها اليوم كله وفي ساعات العمل والخروج للغداء مع اصدقائك، لأنها تمنح شعور بالراحة.

أحدث صيحات موضة صيف 2023
أحدث صيحات موضة صيف 2023

لوك جينز بالكامل:

اللوك الجينز الكامل من أهم موديلات صيف 2023، وعلى الرغم من أنه من صيحات الموضة التي ظهرت قبل ذلك، ولكن في هذا الصيف سوف نجدها بكثرة، فكوني أول من يطبق هذا اللوك والخروج به، حيث أنه بالتأكيد تمتلكين قطع من الجينز في صورة قميص أو جاكيت، ومع ارتداء سروال جينز سوف تحصلين على لوك كامل من موضة صيف 2023 وبأقل التكاليف.

الملابس المشجرة:

التصميمات التي تحتوي على الأزهار سواء كانت نقشات على الأقمشة أو عبارة عن تطريزات، وهي تعتد من النقاشات التي مازالت ثابتة على ساحة الموضة منذ عدة مواسم.

نقشات متعددة في إطلالة واحدة:

كان من المعتاد والمتعارف عليه في تنسيق الأزياء، هو اختيار قطعة واحدة بها نقشات، ولكن في موضة صيف 2023، يمكن اختيار أكثر من نقشة في لوك واحد، وهذا هو الجديد في الموضة لهذا العام، وهو ما يعطي انطباع بالجرأة والخروج عن المألوف.

أحدث صيحات موضة صيف 2023
أحدث صيحات موضة صيف 2023

اللون الأحمر:

اللون الأحمر من الألوان التي لا تغيب عن ساحة الأزياء، ولكن هناك أوقات يتم إدراج اللون الأحمر للمساء، ولكن مع موديلات صيف 2023 للنساء سوف يكون في تصميمات عديدة، ل ساعات اليوم المختلفة.

اللون الأخضر أو اللموني:

اختلف التصميمات المقدمة باللون الأخضر الليموني، أهم ما جاء في معظم بيوت الأزياء لصيف 2023، وسوف يكون من الألوان التي تتواجد في موديلات ربيع صيف هذا العام، وبتدرج اللون ف تصميمات عديدة، فكوني أول من تتألق بهذا اللون المميز.

أحدث صيحات موضة صيف 2023
أحدث صيحات موضة صيف 2023

اللون الزهري:

يعد تدرج اللون الزهري الصارخ هو أبرز ما جاء في موديلات صيف 2023 للنساء، وقد ظهرت عدة فنانات بهذه الإطلالة، حيث يكون اللوك كله باللون الزهري الصارخ، وهو من الألوان التي تعكس حيوية وإشراقه وتفائل، كما أنه يمنحك لوك مميز.

التعرف على موديلات صيف 2023 للنساء هذا ما حرصنا على تقديمه، كي يسهل عليكي اختيار اللوك المناسب لك، والاستفادة من الملابس التي تتواجد في خزانتك، واختيار قطع تتناسب مع موضة ربيع وصيف 2023.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.