أحمد الفيشاوى : لا أعرف سر أعتراض الرقابة على فيلم “الشيخ جاكسون”

كتبت : أميرة شيحة
فى تصريح خاص للمشاهير قال الفنان الشاب أحمد الفيشاوى أنه لايستطيع تفهم سر أصرار الرقابة على تغيير عنوان فيلمه الجديد “الشيخ جاكسون” .
واضاف أن الفيلم لايحمل أى اساءة من أى نوع لآى شخصية ولايحمل فى مضمونه أى نوع من السخرية لاى شخصية عامة اودينية كما اشاع البعض .
وعما اذا كان من الممكن تغيير العنوان لتفادى الآزمة قال : أن هذا الامر يرجع للمخرج عمرو سلامة فهو صاحب القرار الآول وألاخير فى أختيار العنوان وأن كان يرى كما يقول أن الآسم مناسب تماما للعمل وتغييره غير ملائم على الاطلاق .
وعن الشخصية التى يجسدها فى الفيلم يقول : أجسد شخصية شاب يدعي الالتزام الديني ويستخدم كل الطرق ليخدع من حوله لتحقيق أهدافه وهو نموذج أصبح موجودا بكثرة فى عصرنا الحالى .

كان الدكتور “عبدالستار فتحى” ، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ، فقال فى تصريحات صحفية، أنه حتى الأن لم يُشاهد تقرير الفيلم الجديد “الشيخ جاكسون” للمخرج عمرو سلامة ، وأكد أنه لم يُبد أى قرارات أو تصاريح ، بخصوص هذا الفيلم .

وأضاف فتحي ، أنه اتطلع على المشاكل ، التى تواجه العمل ، بسب اسم الفيلم ، وأنه طلب من عمرو سلامة أن يحضر ليناقش معه التعديلات ، التى تخص الفيلم ، ولكنه تخلف عن الموعد.

قال رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ، أنه لم يتم وقف أى أعمال سينمائية تخص عمرو سلامة ، قائلًا : “أتذكر فيلم “لامؤاخذه” ، الذى حدث به بعض المشكلات ، ولكنه طرح فى السينمات ، ولم يتم وقفه”.

“الشيخ جاكسون” بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني ولقاء الخميسي وإخراج عمرو سلامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد