أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد حلمى يكشف النقاب عن سر إختفاءه .. مفاجأة

أحمد حلمى يكشف النقاب عن سر إختفاءه .. مفاجأة

يعتبر الفنان أحمد حلمي واحدا من الوجوة المحببه لقلوب الجمهور المصري فهو فنان من طراز خاص يقدم فنا هادفا بشكل يحترم الأسرة المصرية وفي نفس الوقت يطلق روح الدعابة والأفيهات التي يرددها الشباب في مزاحهم من حين لآخر خاصة وأنها مشهورة في أفلامه التي حققت جماهيرية عالية ونجاح كبير مثل “الناظر” و”٥٥ اسعاف” و”اسف للازعاج”و”ذكي شان” و “عسل اسود” وغيرها من الأفلام الكوميدية الجميلة .
كان حلمي ضيفا في لقاء خاص على محطة راديو إنرجي 92.1 مع المذيع وائل منصور و المذيعة منة عامر في برنامج “عيشها بإنرجي”، مساء اليوم حيث وقع عليه الاختيار نجما لهذا الشهر لما يملك من كاريزما كوميدية وخفة ظل تتسم بالشبابية والرقي والذي حاز علي حب الصغار والكبار وخاصة أنه كان أيضا يعمل مذيعا لبرامج أطفال شهير علي أحد القنوات المتخصصة وكانت هذه هي البداية لدخول عالم السينما والتليفزيون.
وفي تصريح خاص للبرنامج براديو انرجي

قال إنه يدير أعماله بنفسه وحساباته على السوشيال ميديا يعبر من خلالها عما يرغب في الحديث عنه مع مساعدة بسيطة من شخص آخر.
وكشف أحمد حلمي سبب إقلاله من الحوارات الصحفية وعزوفة عن الظهور الإعلامي قائلا:” مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة.. طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه”.
كما أنه تعود على استشارة نفسه في أعماله القادمة والأفكار المطروحة عليه، مثل فكرة تريند ورقصة أغنية “الحركة دي ” والتي كانت فكرته قائلا:” كنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها”.


وعبر حلمي عن رأية في شركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة قائلا إن المواهب الجديدة تحتاج لهذا النوع من التنسيق والتسويق لكن الفنان الذي يتواجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية.
موضحا:” الفنان في بداية طريقة محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.