الرئيسية » أحمد عبد القادر يتعادل للأهلي في الدقيقة 53

أحمد عبد القادر يتعادل للأهلي في الدقيقة 53

by ياسر خالد

أحمد عبد القادر يتعادل للأهلي في الدقيقة 53

 

كتب: ياسر خالد

 

تمكن أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، من معادلة النتيجة، في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، الذي يجمعه بطلائع الجيش.

 

 

وذلك بعد معاناة الأهلي، على مدار الـ28 دقيقة، التي سبقت الهدف، حيث تمكن طلائع الجيش من التقدم بهدف نظيف بدايةً من الدقيقة 25 من عمر المباراة. 

 

تذبذب مستوى الأهلي في آخر مباراتين

 

وظهر الأهلي بشكل مغاير لما ظهر عليه مع مديره الفني السويسري كولر في بداية الدوري، حيث بدأ منحنى الأداء في الهبوط، خلال المباراتين الماضيتين.

 

حيث تمكن الأهلي من الحفلات بشق الأنفس من مباراة المقاولين العرب، والتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر، إلا أنه ظهر بشكل أسوأ، خلال مباراة طلائع الجيش.

 

وتمني جماهير الأهلي النفس، بعودة المارد الأحمر للتتويج بلقب الدوري، الذي غاب عنه، خلال الموسمين الماضيين، حيث اعتادت الجماهير على وجود الدرع بين أروقة مقر النادي بالجزيرة. 

 

الدوري يغيب عن قلعة الجزيرة لمدة أربعة سنوات متتالية في بداية الألفية الجديدة 

 

علمًا بأن الفارس الأحمر تعرض لفترة عصيبة، شهدت ضياع لقب الدوري لمدة 4 مواسم متتالية، عن تواجده في مقر النادي بالجزيرة، وذلك خلال الفترة من 2000 وحتى 2004.

 

والتي ساءت خلالها نتائج الأهلي بصورة كبيرة، حتى عادت النتائج للتحسن من جديد على جيل النجوم محمد بركات، عماد متعب، عماد النحاس وغيرهم.

 

الأهلي يبتعد عن لقبي البطل والوصافة خلال الموسم الماضي 

 

يذكر أن الأهلي حصل على المركز الثالث، خلال الموسم المنقضي، على الرغم من البداية القوية، التي افتتح بها الأهلي الموسم، حيث خسر عدد كبير من النقاط، خلال الدور الثاني.

 

وهو ما كان له تأثير سلبي على مركزه في الدوري، الأمر، الذي أدى لتراجعه إلى المركز الثالث، وهي المرة الأولى، التي يبتعد فيها الأهلي عن المركز الأول أو الوصافة، منذ أكثر من ثلاثة عقود.

 

والجدير بالذكر أن طلائع الجيش تمكن من هزيمة الأهلي بهدف نظيف، خلال الدور الثاني من الموسم الماضي، وكانت المرة الأولى، التي يلحق فيها طلائع الجيش الهزيمة بالأهلي في الدوري، منذ صعوده للدوري الممتاز.

 

 

Related Posts

Leave a Comment