أرسنال يقسو على توتنهام بثلاثيه مقابل هدف في البريميرليج

كتب/محمود الشاذلي

إنتهت منذ قليل  مباراة “أرسنال” و”توتنهام”، التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن إطار منافسات سادس جولات البريميرليج.

دخل “الجانرز” المباراه، باحثاً عن إستمرار سلسلة الإنتصارات وتحقيق ثالث إنتصاراته، حيث أنه حقق إنتصارين، في آخر مبارتين له في البريميرليج، بعد بدايه متعثره في أول ثلاث مباريات.

آتي توتنهام في هذه المباراه، نقيض حال أرسنال، حيث أنه تعرض لخساره في آخر مبارتين له في البريميرليج، آخرهم الخساره الكارسيه أمام البلوز بثلاثة أهداف، بعد أن كان إبتدي هاري كين ورفاقه بدايه رائعه في الدوري ب 3 إنتصارات متتاليه، وحقق أوباميانج ورفاقه هدفهم من المباراه، وفازو ب 3أهداف مقابل هدف.

سير أرتيتا ولاعبيه المباراه مثلما أرادو، حيث جرت أحداث المباراه كالتالي:

إنطلقت المباراه، وكانت مرحلة جس النبض، ولكن إرادة الجانرز في الفوز كانت أكبر، فلم يمر على إنطلاقة المباراه سوى 12دقيقه، ليعلن إيميلي سميث عن أولى إفتتاح أهداف المباراه، وأولى أهدف أرسنال، بعد تمريره رائعه من ساكا.

لم ننتظر بعدها إلا 15دقيقه، ليضيف الجابون بيير أوباميانج الهدف الثاني، في الدقيقه 27 من أحداث المباراه، بعد تمريره حريريه من إيميلي سميث.

جاء بوكايو ساكا في الدقيقه 34، ليقتل المباراه بعد إضافته للهدف الثالث،

يقتل أحلام وطموحات هاري كين ورفاقه في العوده للمباراه.

بعد محاولات عديده من لاعبي توتنهام، جاء هيونج مين سون بهدف ليقلص الفارق، بعد تمريره مميزه من سيرخيو ريلغيون، لتصبح النتيجه 3/1،وتنتهي المباراه على هذا الحال.

بناء على هذه النتيجه،  يرفع الجانرز رصيده إلى 9نقاط، ليحتل المركز العاشر، من 6مباريات لعبهم الفريق في البريميرليج،ويتجمد رصيد توتنهام عند تسع من النقاط، بعد 6مباريات لعبهم الفريق، ليحتل المركز الحادي عشر.

قد يعجبك ايضآ