أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أزمات الفنانة مروة عبد المنعم انفصال وحجاب ابنتها

أزمات الفنانة مروة عبد المنعم انفصال وحجاب ابنتها

.. وفاء عبد السلام

تمر الفنانة مروة عبد المنعم بأوقات عصيبة، بعد الهجوم الذي تعرضت له، عقب إعلانها ارتداء ابنتها للحجاب، لتتلقى تعليقات من البعض تحمل هجوما عليها، في انتقاد لارتداء ابنتها للحجاب بينما هي لا تلبسه، لتخرج مروة عبد المنعم وترد على ذلك الهجوم، وتطلب عدم التنمر عليهما.

وكانت الفنانة مروة عبد المنعم، قد كشفت عن ارتداء ابنتها “حور” الحجاب، وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشفت ايضا الصورة عن حور ابنة مروة عبد المنعم وظهرت مع والدتها وهي ترتدي الحجاب، وعلقت “مروة” قائلة: “فخورة ببنتي، أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه وإزاي البنت اتحجبت ومامتها لأ، يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا، هو اللي عالم بالخبايا”.

وتفاعل البعض مع صورة مروة عبد المنعم وابنتها بالحجاب، كما تلقت بعدها التهاني من المتابعين، وقال البعض منهم: “ما شاء الله تبارك الله، قمر ربنا يبارك فيها ويفرحك بيها، عقبالك إن شاء الله، ما شاء الله قمراية ربنا يبارك لك فيها، ربنا يبارك فيها ويثبتها ويفرحك بيها يا رب، عسولة أوي ربنا يثبتها ويحفظها عقبالك يا رب”.

 

أزمة طلاق مروة عبد المنعم
وكانت الفنانة مروة عبد المنعم، قالت إن طلاقها وقع عليها بشكل أصعب من اتهامها في قضية “الخادمة”، حيث قررت بعد هذه القضية ترك منزلها والانتقال إلى شقة إيجار، ولكنها بعد فترة انفصلت عن زوجها.

وأوضحت مروة عبد المنعم في لقائها مع برنامج “الستات” المذاع على قناة “النهار”، أن الطلاق له رهبة مثل الموت من وجهة نظرها، وأشارت إلى أنها مرت بظروف عدة في هذه الفترة، حيث توفى والدها، ثم حدثت قضية الخادمة، ثم وقع الانفصال بينها وبين زوجها.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.