أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أزمات نجوى فؤاد وفريدة سيف النصر الصحية .. شاهد التفاصيل

أزمات نجوى فؤاد وفريدة سيف النصر الصحية .. شاهد التفاصيل

.. وفاء عبد السلام

 

 

شهد اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: نجوى فؤاد: صاحبتي خطفت زوجي وأجبروني أرقص في فرحهم، آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر بعد تعرضها لأزمة صحية

نجوى فؤاد: صاحبتي خطفت زوجي وأجبروني أرقص في فرحهم

 

كشفت الفنانة نجوى عن معاناتها خلال الفترة الأخيرة في منزلها على حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق الغضروف ورقودها على فراش المرض.

وأشارت نجوى كرم أنها تخوض معركة شرسة من المرض وتدهور الوضع المادي لها، كما هاجمت النقابة بسبب عدم الاهتمام بها ولا إعطائها معاش استطيع من خلاله أن تعيش حياة كريمة تقديرا لها ولمسيرتها الفنية قائلة: “لما سألت النقابة عن المعاش قالولي إنه جنيه”.

 

كما كشفت نجوى فؤاد عن خيانة أقرب صديقاتها لها بخطف زوجها الذي أعلن إسلامه من أجلها، معلقة: مسمحاها، وكانت أقرب صاحبة ليا أول واحدة تفتح شنطتي بعد السفر، والصديقة الخاينة تتعوض، ورقصت في فرحهم كالحمام المذبوح لأنني لم أكن على علم بالعروسين.

 

آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر بعد تعرضها لأزمة صحية

 

 

 

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لأزمة صحية خلال الساعات الماضية نقلت على إثرها الى المستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة أثارت فيها قلق جمهورها معلقة: “ادعولي والنبي”.

وهو ما أثار التساؤلات حول الوضع الصحي للفنانة فريدة سيف النصر لتخرج من جديد وتطمئن جمهورها عبر تدوينة أخرى وكتبت: “غرفتي في المستشفى.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.