أزمة “رحاب الجمل” والممثل الحشاش تتصاعد / نيابة وتحقيقات وشطب؟!!

يبدو أن الفنانة رحاب الجمل ودون أن تدرى أوقعت نفسها في أزمة عنيفة بعد الهجوم العنيف الذى شنته على فنان معروف تحفظت على ذكر اسمه، وذلك بسبب تصرفاته التي وصفته بإنها غير مسئولة، بسبب كما قالت إساءته لزملائه بسبب حضوره التصوير في حالة سكر دائم وقيامه بلف الحشيش بداخل بلاتوهات التصوير .
غضب النقابة
فقد اثيرت دود افعال كبيرة ضدها بداخل الوسط الفني دفعت الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، للتعليق قائلا / إنه سيتم إيقاف أى شخص سيكتب شكوى على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن الإساءة لمصر وليس لأسماء، وهو ما حدث مع الفنانة رحاب الجمل التى كتبت شكوى على صفحتها على فيس بوك.

تحقيق ونيابة
وواصل أشرف زكى كلامه خلال المداخلات التي تمت معه بعدة قنوات من بينها برنامج “حديث القاهرة”، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، إنه ليس لديه فيس بوك، بينما قام أحد أصدقائه بأرسل ما كتبته رحاب الجمل له.
وواصل أشرف زكى كلامه / وقد قلت لها أي ل حاب الجمل / فيه نقابة واللى عندك قوليه فيها.. والنقابة تجيبلك حقك فى 5 دقائق”.

إساءة مستمرة
وأوضح قائلا / ونحن الأن أمام حل من اثنان أما التحقيق، أو حل الأزمة بالتراضى، لأن الأمر أساء للفنانين، أكثر مما يتعرضون للإساءة، فهذا سلوك “يخيف الناس”، فالفيلم الذى حدثت به الواقعة، كان من المفترض أن تكون أخباره على صفحات “الفن”، وليس الحوادث.

الممثل السكران
وكانت رحاب الجمل، كتبت ضمن ماكتبت عبر فيسبوك «الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.