أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال

أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال

✍️: أميرة سلامة

منذ أيام و يتصدر الفنان فادي خفاجة محركات البحث و جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في فيديو “بث مباشر” على منصة “التيك توك“، وهو في حالة انهيار تام يستنجد بالجمهور و أصدقائه بالوسط الفني لعدم مشاركته في أى عمل فني منذ فترة طويلة بالسينما أو التلفزيون.

أزمة فادي خفاجة الأخيرة:

وأوضح أنه بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه، هو ما اضطروا إلى تصوير عدد من الفيديوهات ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي و التيك توك، ودخوله في تحديات وفقرات خاصة من أجل حصوله على المال.

وعلق قائلًا: “أنا تعبان وضيعت عمري كله في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنا متخرج بتقدير جيد جدًا ومن حقي أشتغل وأمثل، لو العبد لله مشتغلش في مسلسل واثنين وثلاثة مين يشتغل، أنا واثق في نفسي جدًا”.

وتابع في الفيديو: “مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل.. لكن مفيش فايدة أنا قاعد في البيت من غير شغل”.

أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال
أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال

هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فادي خفاجة:

وانقسم المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى متعاطفين و معارضين لـ فادي خفاجة، ولكن في العام عمت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهوره أثناء الفيديو وهو منفعل بشكل كبير، وتلفظه بألفاظ خارجة بالإضافة إلى هجومه على نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

انفعال فادي خفاجة على أحد أشقائه في الفيديو:

وقد شاهدنا أيضًا أثناء البث، انفعال فادي على أحد أشقائه عندما طالبه منه إنهاء الفيديو ليرد عليه قائلًا: “أنت اخويا، نفعتني بايه، ده أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك”.

اعتذار فادي خفاجة للجمهور:

كما قام الفنان الشاب فادي خفاجة بنشر فيديو جديد على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيه من الجمهور، و قال: “لو رجع بيا الزمن مش هقدم الفيديو ده تاني، وده مكنش ينفع أني أعمله، اللي أنا عملته غلط”.

وأضاف: “مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء، أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري.. غصب عني كل الحاجات دي مش عارف أعمل حاجة، فعملت الفيديو ده، وأنا في الأول والآخر إنسان مش فنان”.

وأختتم حديثه: “لو حد طلع قايل أنا بتأخر عليه في الشغل، أو بتناقش في الأجر مثلا والله ما بعمل أي حاجة من ده”.

أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال
أزمة فادي خفاجة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال

النقابة ترد على فيديو فادي خفاجة:

ومن جانبها قامت نقابة المهن التمثيلية بالرد على الفيديو المنتشر للفنان فادي خفاجة، حيث تحدث المتحدث الرسمي للنقابة قائلًا: أن النقابة ليس لها علاقة بمشكلة فادي خفاجة، ولا يقع على عاتقهم مهمة تعاقده على أعمال فنية، مشيرًا إلى أن دور النقابة يقتصر على ترشيحهم للعديد من المنتجين.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يخرج فيها فادي للجمهور، حيث ظهر منذ 3 سنوات على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكان يشكي أيضًا من قلة العمل: “يا مخرجين ومنتجين مصر، لو أنا بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟، عندي استعدا أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي.. والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها”.

النجوم الذين تعاطفوا مع فادي خفاجة:

أما عن موقف زملائه من داخل الوسط الفني، فقد لقي دعم من البعض منهم، حيث نشرت الفنانة عبير صلاح الدين منشور على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت فيه: “فادي خفاجة أنا مقدرة شعورك وإحساسك بالظلم، بس معلش ربنا كبير ومتعرفش الخير فين، مش يمكن يفتحلك باب رزق آخر غير التمثيل؟!.

وتابعت قائلة: “أنا بطلب من الناس اللي بتدخل تهاجم الفنانين، فيه ممثلين محترمين والله، وقاعدين في بيتهم من غير شغل، ومنهارين نفسيًا فبلاش القسوة عليهم، دول مش ناقصين ربنا يعينهم، ارحموهم شوية بقى، ومش هتبقوا انتوا والزمن عليهم.. ربنا يعينك يا شرف الدين يا ابن ونيس.. وكل ممثلين ونيس”.

أزمة فادي خفاقة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال
أزمة فادي خفاقة وتحوله من الطفل المعجزة لعمل جولات لكسب المال

كما وجهت أيضًا الفنانة الشابة رندا البحيري رسالة شديدة اللهجة، من خلال تعليقها على فيديو فادي خفاجة، حيث علقت قائلة: “اه اتكتب علينا بالإعدام و مش المفروض نشتكي و لو اشتكينا يتقال لنا عييييب!!!! انا بسبب اني مش بمثل دخلت مشاريع علشان اشوف اي شغلانه تانيه وبيتنصب عليّ عادي جداً علشان انا عيشت عمري كله ممثله و مكنتش اعرف اني المفروض اتعلم حاجه تانيه او احس شغلانه تانيه علشان هييجي اليوم.اللي الشغلانه تقلب علينا عادي جدا كده”.

واخيرا الفنانة الكبيرة وفاء عامر، حيث ذكر فادي خفاجة في الفيديو أنها حاولت مساعدته كثيراً، من خلال ترشحها لهُ في بعض أعمالها الفنية أو أى عمل آخر داخل الوسط الفني، ولكن دون جدوي وهو حاليًا يجلس بمنزله دون عمل، و لا أحد يعلم ظروفه.

أشهر الأعمال الفنية للفنان فادي خفاجة:

يذكر أن من أشهر الأعمال التي قدمها الفنان فادي مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الراحل نور الشريف، “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي، “أنا وهؤلاء”، “عبده مواسم”، “قلب الدنيا’، “أنا وهؤلاء”، “الناس في كفر عسكر”، “تنانين سباق إلى الحافة”، بالإضافة إلى عدد من الأفلام منها: فيلم “خارج عن القانون”، “اليتيم”، و”الذئاب”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.