أسرار المشاهير تنفرد بنشر أعترافات “الشيف” المصنعة لحلوى الأعضاء التناسلية عقب القبض عليها

حصرى / أميرة شيحة

أسرار المشاهير تنفرد بنشر أعترافات “الشيف” المصنعة لحلوى الأعضاء التناسلية عقب القبض عليها

في التحقيقات الأولية بعد إلقاء القبض عليها أعترفت ” الشيف حلواني” التي قامت بتصنيع حلوى الأعضاء التناسلية في حفل عيد ميلاد نادى الجزيرة والذى اثار ضجة واسعة .

أسرار المشاهير تنفرد بنشر أعترافات “الشيف  وطلب ورغبة

أقرت بإنها بالفعل هي من قامت بتصنيع تلك الحلوى بداخل منزلها الذى تتخذه مقرا لعملها ؛ إلا إنها وكما قالت لم تفعل شئ من تلقاء نفسها بينما برغبة وطلب أصحاب الحفلات ؛ فهي تقوم كشيف محترفة بتصنيع مايطلب منها .

عرض وطلب

وقالت كذلك إنها حصلت علي موافقة اصحاب الحفل المذكور بحسن نية من جانبها ولم تكن تعلم أن الأمر سيثير كل هذه الضجة بالسوشيال ميديا اويتم القاء القبض عليها ؛ فقد نفذت ماطلب منها ليس أكثر وبالتالي فلايجب سؤالها اوتوجيه أي إتهام لها .

ذكور وإناث

كانت الأجهزة الأمنية قامت بإلقاء القبض على الشيف المصنعة لحلوى معدة بأشكال الأعضاء التناسلية للذكور والإناث، لحفل خاص بنادي الجزيرة، والتي انتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها خادشة للحياء ومنافية للآداب .

صاحبات الحفل

وجاء قرار القبض عليها بعد سؤال صاحبات الحفل والمشاركات فيه وضيوفه حيث قمنا بكشف النقاب عن أسمها مكان إقامتها فتوجه رجال الأمن علي الفور وتم إلقاء القبض عليها.

حلوى ولكن

كانت القصة بدأ بقيام بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتناقل مجموعة من الصور لمجموعة من السيدات بداخل نادي الجزيرة، بالقاهرة وأمامهن تلك القطع من الحلوى الخادشة للحياء العام وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحدى السيدات واثار الموضوع ضجة كبير وردود أفعال واسعة .

معلومات مسجلة

وبعد التحقيق مع بعض السيدات اللاتي ظهرنا في الصور اعترفن بأسم الشيف التي قامت بتصنيع تلك الحلوى ؛ فتمكنت الشرطة من تحديد شخصيتها ومكان أقامتها وتبين أنها (شيف حلواني، لها معلومات مسجلة).

إعتراف ولكن

وتم ضبطها بداخل منزلها بالقاهرة، وقالت إنها تتخذ من مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى واعترفت بارتكابها الواقعة ولكن بموافقة صاحبة الحفل فهي لم تجبرها ولايمكن ان تجبرها علي شئ.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد