أسرار مثيرة خلف إختفاء فتاة مدينة نصر “كشف غموض الواقعة

أسرار مثيرة خلف إختفاء فتاة مدينة نصر “كشف غموض الواقعة”

 

ردود افعال واسعة اثيرت خلال الساعات الماضية بعد إنتشار خبر إختطاف فتاة مدينة نصر من قبل مجموعة من الشباب وإختفائها في مكان مجهول .

 

رعب الأمهات 

قد أصيبت الأف البنات وايضا الأباء والامهات خاصة من سكان مدينة نص والأحياء المجاورة له خشية تعرض بناتهم لنفس السيناريو الصعب والغريب .

 

رسالة واتس آب

وكانت البداية بتلقى العقيد حسام ناصر رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من أسرة فتاة عمرها 16 سنة باختفائها وأنها أرسلت رسالة على واتس آب لهاتف شقيقتها تخبرها فيها أن سيارة سوداء تطاردها ثم أغلق هاتفها.. فأصيب أهلها بحالة من القلق والرعب الشديد عليها.

 

غموض الواقعة

 وعلي الفور تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد الله نائب المدير العام لكشف غموض وملابسات الواقعة ومن قاموا بفعل هذا والتخطيط لضبطهم في أسرع وقت. 

 

حساب وهمي 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حازم الدربي رئيس مباحث قطاع الشرق تبين أن الفتاة لم تتعرض للاختطاف وأنها قامت بإنشاء حساب وهمى على موقع فيس بوك، وتواصلت مع قريب لوالدتها وحكى لها بعض مشكلاته، وعندما اكتشف حقيقة صاحبة الحساب، هددها بإخبار اهلها، فهربت خشية تعرضها للتعنيف من قبل أهلها ليس اكثر .

 

وأضافت التحريات التي أجريت بمعرفة العقيد علاء خلف الله مفتش المباحث أن الفتاة غادرت القاهرة إلى الإسكندرية ثم توجهت لمحافظة أسيوط ومنها إلى سوهاج وعادت إلى القاهرة.

 

عودة الفتاة

من جانبهم، قام أهل الفتاة باصطحابها إلى قسم الشرطة.

تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء هشام أبو النصر، مدير قطاع الشرق، والعقيد معتز عبد الكريم نائب المأمور إلى النيابة العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.