أسرة “أل هارون ” تصور أولى مشاهد الفيلم وتقيم احتفالاً

كتبت : رحاب العوضى

إحتفلت أسرة فيلم ” آل هارون ” من ساعات قليلة بتصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم , بحضور جميع صناع العمل،
مع المنتج” حسنى محمود ” الذى تواجد فى لوكيشن التصوير من أول اليوم برفقة أبطال الفيلم .

وجمعت مشاهد اليوم الأول من تصوير ” آل هارون ” كل من الفنان منذر رياحنة وعبير صبرى ومحمد عز وأحمد عبد الله محمود وحمدى هيكل , وإستمر التصوير من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل .

وخلال الاستراحة جمع المنتج حسنى محمود أبطال الفيلم والقائمين على الإنتاج من بينهم محمود شاذلي، وإدوارد نبيل وباهر الشافعي، والمشرف العام على الإنتاج، محمد كمال، المدير العام لشركة مومنت برودكشن , وذلك لتقطيع تورته الإحتفال ببدء تصوير المشاهد الاولي من فيلم ” آل هارون ” , وإستمر الحفل ما يقرب من ساعة , إستأنف النجوم بعدها التصوير .

أحداث الفيلم
الفيلم تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية .

“آل هارون ”
من تأليف “أحمد أنور” ،”محمود جاميكا”، ومن إخراج “معتز حسام “ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفنى للمنتج “حسنى محمود” ،

الابطال
ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنان” إيهاب فهمي” و “منذر رياحنة”، “عبير صبرى”، “أحمد وفيق “، و”محمد عز”،” احمد عبدالله محمود”، “امير صلاح الدين”، و”هاجر الشرنوبى” والفنان “حمدى هيكل” وغيرهم من النجوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد