أشرف عبدالباقي يعلق على هجوم الجمهور عليه بسبب حمو بيكا 

أشرف عبدالباقي يعلق على هجوم الجمهور عليه بسبب حمو بيكا 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

نشر الفنان أشرف عبدالباقي بوسترات المسرحية الجديدة “شمسية وأربع كراسي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “نجوم مسرحية شمسية وأربع كراسي، مستنينكم ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل، تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي”.

 

 

وظهر حمو بيكا مؤدي المهرجانات في هذه البوسترات وبجانبه كلمة “ضيف شرف”، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

 

 

 

وعلق الفنان أشرف عبدالباقي على هجوم الجمهور عليه بسبب مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة قائلًا: “حمو بيكا لا يمثل في المسرحية إنما يظهر كضيف في مشهدين فقط، ويظهر بشخصية المطرب الذي يصنع خناقات في الساحل، ويظهر بنفسه وليس له دور في المسرحية لكي يأخذ تصاريح، لأنه لا يمثل، ونقصد أن نصنع حاجة دمها خفيف ونصنع إيفيه”.

 

 

 

على الصعيد الأخر، علق المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على خبر مشاركة حمو بيكا مؤدي المهرجانات في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” قائلًا: “ماليش علاقة بحمو بيكا لإنه لا ينتمي إلى نقابة المهن الموسيقية، ودي حاجة ماتخصنيش ولا أستطيع الحكم عليه”.

 

 

 

كما علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على خبر مشاركة حمو بيكا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” قائلًا: “حمو بيكا هيطلع يغني بس في المسرحية، الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية، ويظهر كضيف شرف وليس ممثلًا أساسيًا في المسرحية، وأصبح الأمر في يد نقابة المهن الموسيقية”.

 

 

 

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي إجتماعي، من خلال أسرة مقيمة بإحدى قرى الساحل الشمالي، ويصل إليها طرد غامض في ڤيلا العائلة، مما يدفعهم للبحث خلفه و وقوعهم في الكثير من المواقف الكوميدية، ثم يصل محمد عبدالرحمن الذي يجسد دور مدير بنك لزيارة العائلة، ومن هنا تزداد الأمور تعقيدًا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

 

 

 

مسرحية “شمسية وأربع كراسي” بطولة كل من: أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، أوس أوس، مريهان حسين، ومن تأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

قد يعجبك ايضآ