أشرف قاسم يُصدم إمام عاشور ويرفض التعليق علي أزمة نجم الزمالك مع فاروق جعفر

أشاد أشرف قاسم المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك بمستوي اللاعب إمام عاشور لاعب خط وسط القلعة البيضاء وأكد أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة القادمة وأن يستمر في التألق ومساعدة الفريق في تحقيق الإنتصارات المتتالية والمنافسة علي صدارة الدوري.

 

وأضاف قاسم خلال تصريحات تليفزيونية” تألق إمام عاشور ليس له أي تقارب مع تجديد عقد فرجاني ساسي، لأن اللاعب التونسي مهم للغاية ونريد إستمرارة مع الفريق وتألق إمام عاشور لن يمنعنا في إستكمال المفاوضوات مع فرجاني ساسي من اجل إستمرارة مع الفريق خلال المواسم القادمة”.

 

وأكمل”لم يتم فتح ملف الاعبين المعاريين حتي الأن داخل الفريق، فهذا الملف مغلق في هذه الفترة من أجل التركيز في مباريات الدوري، ولا صحة لطلب المدرب باتشيكو عن رحيل نصطفي فتحي ومحمود عبد العزيز”.

 

وأردف”كانت هناك إشاعات بفرض لجنة الكرة حظرا علي لاعبي الفريق الأول علي مواقع التواصل الإجتماعي، وأكد أن هذا الأمر لم يحدث علي الإطلاق ورفض التعليق علي رد لاعب الزمالك عبد الله جمعة بسبب الرد الأخير منه علي فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والذي تحدث علي مغالاة اللاعب في الأمور المالية من أجل تجديد تعاقدة مع الزمالك”.

 

وأختتم”أبارك لجميع اللاعبين الذين عادوا لتدريبات الفريق خلال الفترة الحالية خاصة المصابين بفيروس كورونا، وأتمني أن يستعد محمود علاء وعبد الله جمعة مستواهم المعهود قبل الإصابة والمشاركة مع الفريق خلال الأيام القادمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.