أصالة نصري و كتاب “غينيس”/كيف السبيل لدخول موسوعة غنيس؟؟ 

أصالة نصري و كتاب “غينيس”/كيف السبيل لدخول موسوعة غنيس؟؟ 

اعترفت النجمة السورية أصالة نصري أنّ ما حدث معها بعد انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان في شهر كانون الثاني/يناير 2020، سبّب لها ألماً نفسياً وتعافت منه بفضل المقربين والأصدقاء، وأوضحت لبرنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة أنها شعرت بعد الانفصال بـ”غصّة، وكانت بحاجة لكلّ أنواع الفضفضة، دكاترة، أصحاب، لايف كوتش، أولادي، وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وحسّيت فيه إنه نضج بالأيام ووقف إلى جواري، وعرف أنه هو صار السند الأقوى، وكان رجلاً مليئاً بالكثير من الحنان”.

أصالة نصري و كتاب “غينيس”/كيف السبيل لدخول موسوعة غنيس؟؟ 

وفي مجال آخر، أكدت أصالة أنها تُحب الشموع جداً وهي تحرص على إضاءتها في المنزل عندما تكون برفقة أبنائها، وأكدت أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع الغالية..

موسوعة غينيس

قالت الفنانة أصالة نصري إن لديها ما قد يدخلها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، وهي “امتلاكها لطاولة تضم عدداً كبيراً من الشموع التي تحبها، من كافة الأحجام والأشكال”

وأشارت نصري في لقاء تلفزيوني إلى أنها “تحب الشمع كثيراً وتعتبره من رفاهياتها وأكدت استعدادها لعرضها على مسؤولي الموسوعة، في محاولة منها لدخول موسوعة الأرقام القياسية”.

شموع بكافة الأحجام

وكشفت “نصري” أن “لديها طاولة تضم الكثير من الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، وأنها أبلغت شقيقها بأنها تفكر في الدخول بها لموسوعة غينيس”.

استخدام الشموع

وأضافت “نصري” أنها “تستخدم هذا الشمع في خلق المود الذي تريده، بحسب كل يوم، وأنها تحرص على إضاءة في المنزل عندما تكون برفقة أبنائها”.

ولفتت “نصري” خلال اللقاء إلى أن “أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصة الغالي منها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد