أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أكاديمية مجلس الكريكت الدولي يستضيف مخيمات عيدالفصح

تستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في عيد الفصح مخيمات ترفيهية لتمنح الصغار من الفتيان والفتيات الفرصة لتطوير مهاراتهم والحفاظ على صحتهم، وتكوين الصداقات، من خلال حصص تدريبية يتخللها الكثير من المرح والترفيه.

وتستقبل الأكاديمية الأطفال من عمر 6 سنوات للتسجيل في المخيمات التي تقام في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في قلب مدينة دبي الرياضية ضمن المركز المغطى والمكيف بالكامل وتطوير لياقتهم البدينة ومهارات التوازن واللعب الجماعي تحت إشراف المدربين ذوي الخبرة الطويلة.

ويمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا فما فوق التسجيل في الحصص التدريبية الجديدة للبولينج وكيفية استخدام مضرب الكريكيت حيث ستركز الأخيرة على تطوير مهارات اتخاذ القرار وتكتيكات استخدام المضرب وغيرها من التقنيات، في حين ستركز ورش البولينغ المصممة للاعبين المطلعين على هذه الرياضة على تعليمهم كيفية موازاة الكرة وتكتيات لعبة البولينغ باستخدام تقنية تحليل الفيديو التي تساعدهم على فهم اللعبة بشكل أفضل، وتقام جميع الحصص التدريبية تحت إشراف فريق من المدربين المؤهلين والمحترفين.

الأسبوع الأول لمخيم الأطفال في عيد الفصح

التاريخ: 25 – 29 مارس

التوقيت: 9 صباحًا – 12 ظهرًا

للمجموعات من عمر 6 – 11 عامًا

الأسبوع الثاني لمخيم الأطفال في عيد الفصح

التاريخ: 1- 5 أبريل

التوقيت: 9 صباحًا – 12 ظهرًا

للمجموعات من عمر 6 – 11 عامًا

السعر: 120 درهم لليوم الواحد

5 أيام من الأسبوع الأول أو الثاني بـ 525 درهم

10 أيام من الأسبوع الأول أو الثاني بـ 1000 درهم

الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة

حسم بنسبة 5% على الحجوزات المبكرة لـ 5 أو 10 أيام عند الحجز قبل تاريخ 18 مارس

دروس الكريكيت وورش البولينغ

الكريكيت

التاريخ: 1 – 2 أبريل

التوقيت: 1 – 3 عصرًا

للمجموعات بعمر 12 عامًا فما فوق

البولينغ

4 – 5 أبريل

التوقيت: 1 ظهرًا – 3 عصرًا

للمجموعات بعمر 12 عامًا فما فوق

نبذة عن مدينة دبي الرياضية:

تعد مدينة دبي الرياضية مشروعًا فريدًا متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، ويتضمن مجموعة من المرافق الرياضية والتجارية والسكنية ذات المستوى العالمي. تتمثل فكرة المشروع في إنشاء أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، حيث توفر مدينة دبي الرياضية العديد من الخيارات لهواة الرياضة والمحترفين على حد سواء. وتتضمن هذه المرافق العديد من الملاعب الرياضية المتطورة، وتنظم أهم الفعاليات الرياضية العالمية، وتستضيف أبرز الأكاديميات الرياضية العالمية المرموقة، لتوفر بذلك منصة من أجل تطوير الشباب من خلال توفير التجهيزات الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى المشاريع السكنية مثل فيكتوري هايتس، وفيلات جاليري مشروع الفيلات الراقي والممتد عبر المساحات الخضراء حول ملعب الجولف، والمشاريع التجارية العديدة مثل المدارس العالمية والمرافق الطبية والفنادق والمراكز المجتمعية والوجهات الترفيهية.

تتضمن مدينة دبي الرياضية، باعتبارها أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، مجموعة من المشاريع الهامة والتي ترسخ مكانتها الرائدة في العديد من الرياضات المشهورة على مستوى المنطقة.

نادي “إلس للجولف”: يضم ملعبًا لاستضافة البطولات مكوناً من 18 حفرة، وهو أول ملعب جولف في الشرق الأوسط من تصميم بطل لعبة الجولف “إيرني إلس”، وأقيمت في العديد من البطولات، ومنها نهائي الجولة الآسيوية للجولف عام 2014، وبطولة دبي المفتوحة. كما يتميز أيضًا بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعه والمميز بخياراته المتنوعة، ومدرسة بوتش هارمون للجولف، التي تشتهر على المستوى العالمي بمرافقها الراقية ومدربيها المتخصصين.

– أكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” الوجهة الأبرز للعبة الكريكيت على مستوى العالم، والأكاديمية الوحيدة المعتمدة على مستوى العالم من المجلس الدولي للكريكيت، الهيئة المسؤولة عن تنظيم بطولات الكريكيت العالمية. وتوفر أكاديمية المجلس الدولي للكريكيت خدماتها للاعبين والمدربين والحكام والممرنين من كافة المستويات للحصول على فرصة لتطوير خبراتهم ومهاراتهم. وتساهم الأكاديمية، بالتعاون مع استاد دبي الدولي الذي افتتح عام 2009 ويستضيف مجموعة من الفعاليات الدولية على مدار العام، في ترسيخ مكانة لعبة الكريكيت باعتبارها من أبرز الأنشطة في مجتمعنا.

– مركز كرة القدم الذي يتضمن مدارس تعليم كرة القدم الإسبانية، ويعد وجهة عشاق لعبة كرة القدم من مختلف الأعمار. كما تقام فيه برامج تدريب حائزة على الجوائز لتعليم لعبة كرة القدم للأولاد والبنات من مرحلة تعلم المشي وحتى 18 سنة.

– كما توفر الأكاديمية مجموعة من البرامج المخصصة لأصحاب المواهب من الطلاب، والتي تتضمن برامج منح دراسية متنوعة بالتعاون مع الجامعات العالمية. ويستضيف مركز كرة القدم برامج التدريب على ملاعب متنوعة ذات عشب طبيعي وصناعي، إلى جانب ملعب “ذا دوم المغلق” والمتوافق مع معايير الفيفا لكرة القدم.

– الملاعب الرياضية سبورتس بارك: تشكل الملاعب الرياضية إلى جانب أكاديمية المجلس الدولي للكريكيت، ومركز كرة القدم، الأساس الذي تقوم عليه القرية الرياضية في مدنية دبي الرياضية. وتتضمن الملاعب الرياضية مجمعًا متعدد الاستخدامات، وملاعب مختلفة تستضيف مباريات الرجبي وأيام المدارس الرياضية، وغير ذلك من الفعاليات المماثلة. كما تحتوي الملاعب الرياضية على ملعب كرة سلة مفتوح، وملاعب تنس في الأيام التي يكون فيها الطقس مناسبًا.

– مطعم كيكرز الرياضي، استراحة رياضية تتميز بتصميم على الطريقة الأمريكية وتتضمن طاولات كرة قدم وبلياردو، والعديد من شاشات التلفزيون لمشاهدة الأحداث الرياضية، أما مقهى تشامبز، فيقع في منطقة كرة القدم، ويتميز بتصميم على شكل مقاصف الجامعات.

– ممشى قناة بروميناد: يعد أحد أبرز المزايا التي يتمتع بها المشروع المتكامل، ويتضمن القناة المائية والممشى على الجانبين، حيث تأتي العائلات لقضاء أوقات مميزة، والتسوق من المتاجر، وتناول الطعام الشهي من أحد المطاعم العديدة المفتوحة، والاجتماع مع الأصدقاء لمشاهدة إحدى المباريات الهامة. وتتضمن المنطقة مجموعة من الخيارات للتسوق ومنها سوبرماركت وصيدلية وصالون تجميل ومطاعم ومقاهي.

تقوم مدينة دبي الرياضية على الإحساس بالشغف تجاه التفاعل المجتمعي، وتمثل مجتمعًا متكاملًا لاستضافة مدارس متعددة للطلاب من مختلف الأعمار، بدءًا من مرحلة الحضانة، ووصولًا إلى المرحلة الثانوية.

وبفضل المساكن المتميزة وخيارات التسوق المتنوعة ووجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم، أضحت مدينة دبي الرياضية إحدى الوجهات المفضلة للعيش في دبي، الأمر الذي أكده موقع ServiceMarket.com والذي اختار مجتمعنا باعتباره واحدًا من الأماكن العشرة المفضلة للعيش في دبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.