أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أماني التونسي تعلن عن مشاركة “بقينا اتنين” في رمضان 2024

أماني التونسي تعلن عن مشاركة "بقينا اتنين" في رمضان 2024


ريهام طارق

أعلنت الكاتبة اماني التونسي عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل رمضان 2024، من خلال مسلسلها الجديد والذي يحمل عنوان ،”بقينا اثنين“، من إخراج طارق رفعت ، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

والجدير بالذكر أن مسلسل “بقينا اتنين”، يعتبر، التعاون الأول بين للكاتبة أماني التونسي والمخرج طارق رفعت.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لقناة cbc البوستر الترويجى لـ مسلسل بقينا اتنين، وذلك بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة k media، على طرح المسلسل بطولة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لـ خريطة قنوات المتحدة.

 

مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 20 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة cbc و cbc دراما، بالإضافة لمنصة watch it.

أحداث مسلسل “بقينا اتنين”:

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لايت، كوميدي حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان فى خلافات زوجية عديدة، تنتهى بهما فى النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يناقش المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه عليهم.

 

أبطال مسلسل “بقينا اتنين”

يشارك فى بطولته “شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، نانسى هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، عزت زين، عزة لبيب، إيمان ناجي، نبيل علي ماهر، “.

وفاة طارق عبد العزيز:

يذكر أن مسلسل “بقينا اتنين”، بدأ تصويره في أكتوبر الماضي، وأثناء التصوير، تعرض الفنان طارق عبد العزيز، أحد أبطال العمل، لأزمة طارئة، وتم نقله إلى المستشفى في يوم 26 نوفمبر، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم تحذف مشاهده وجرى الإبقاء على ما جرى تصويره، وتم الانتهاء من جميع الحلقات في شهر فبراير الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.