” أمراض خبيثة-عاهات مستديمة- وفاة ” النجوم وعمليات التجميل الفاشلة

1567017077229

كتبت /دعاء سنبل

 

من الطبيعي أن معظم النجمات تبذل أقصى جهدها كي تطل على جمهورها بأفضل إطلالة ،حيث أن الشكل والمظهر من أهم وأبرز الأمور التي تزيد من شهرتهم ومعجبيهم ، لذلك يلجأ البعض منهم لعمليات التجميل لتغير ملامحهم لكي يبدو في أحسن صورة ، وعمليات التجميل ليست بجديدة فهي منذ زمن لكنها كانت في أضيق الحدود وأقل الامكانيات عكس وقتنا الحالي لكن سواء حديثا أو قديما الخطأ وارد فقد تتسبب تلك العمليات في حدوث بعض التشوهات ،واحيانا العاهات المستديمة وقد يصل الخطأ إلى الوفاة ومن أبرز النجوم الذين تعرضوا لتلك الأخطاء…

 

FB_IMG_1567015947590

ناهد شريف

تعد من أول ضحايا عمليات التجميل، حيث قررت إجراء عملية تكبير للثدي لكي تحصل على بطولة أحد الأفلام وقد حصلت على الدور بالفعل، ولكن بعد أعوام من إجرائها للعملية بدأت حالتها الصحية في التدهور وعلمت أنها أصيبت بسرطان الثدي وتوفيت على أثاره.

 

 

FB_IMG_1567016171295

 

فايزة أحمد

 

قررت المطربة إجراء عملية تكبير الخدود وكانت وقتها أول عملية تجريها فنانة عربية، وكان القرار بسبب نحافتها،لكن بعد عدة أشهر من إجرائها للعملية بدأت تظهر على وجهها عوارض سرطان الوجه الذي تسبب لها بشلل نصفي وتشوهات في شكل الوجه و توفت بسبب مرض سرطان الغدد الليمفاوية .

 

مها الجابري

 

تعدّ الفنانة السورية مها الجابري من الجميلات وهي لم تكن بحاجة إلى أي عمليات تجميل، ولكنها بدأت بعمليات التجميل كأول فنانة سورية تجري عمليات تجميل لتحسين شكلها الخارجي ،أجرت في عدة عمليات ترميم الوجه من ضمنها عملية لشد الوجه تعرضت فيها لجرعة زائدة من المخدّر أدت إلى دخولها في غيبوبة طويلة لم تستيقظ منها وفارقت الحياة .

 

FB_IMG_1567016149800

 

سعاد نصر

 

قررت الفنانة في عام 2006 إجراء عملية شفط الدهون من البطن، ولكن أثناء الإجراءات التحضيرية للعملية تلقت جرعة زائدة من المخدّر أدت إلى دخولها في غيبوبة لمدة عام كامل وتوفيت مباشرة في عام 2007.

 

نجوى فؤاد

 

خصعت مؤخرا لعملية تجميل فى وجهها بحقن وجهها بالبوتكس والشد لإخفاء التجاعيد وفى محاولة منها للرجوع إلى الماضى إلا أن هذا أثر بشكل واضح على حركة وجهها.

FB_IMG_1567016097715

 

صفية العمرى

 

لجأت لعدة عمليات تجميل في وجهها أثرت على عظمة العين وجعلتها تفقد القدرة على التحكم بحركة إغلاقها وفتحها مرة أخرى.

 

نبيلة عبيد

 

تعد من أكثر الفنانات فى جيلها هوسًا بعمليات التجميل، حيث خضعت لعملية تجميل فى وجهها وحقن ووجها بالبوتكس والشد لإخفاء التجاعيد.

 

إليسا

 

تعد من أشهر النجمات حبا لعمليات التجميل، وخضعت للعديد من العمليات كحقن الشفاه وتكبيرها قامت بحقن وجهها ولكن لم تأتى النتيجة بالشكل المطلوب بعدما تضررت عضلات فمها من ناحية اليسار ونتج عن عنه اعوجاج واضح لا يمكن إصلاحه.

 

FB_IMG_1567015992698

 

حورية فرغلى

 

خضعت لعملية تجميل فى الأنف، ولكن جاءت النتيجة بصورة على عكس ما كانت تحلم به، حيث بدت مشوهة وكانت ذكرت أكثر من مرة أنها لجأت للعملية بعد سقوطها من على ظهر الخيل والذى أدى لكسر أنفها.

FB_IMG_1567016232202

 

 

ميسرة

 

من ضحايا عمليات التجميل، حيث خضعت لعدة عمليات فى وجهها وتصغير الأنف هو ما أصابها بتهتك فى غضاريف الأنف وتسرب ميكروب كاد يتسبب فى وفاتها، ولكنها نجحت فى القضاء عليه، لكن لم تعود ملامحها كما كانت ولا كما تمنت .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد