أمسية ثقافيه وإبداعية بمعسكر قوات الأمن بجنوب سيناء بمناسبة عيد الشرطه المصرية

أمسية ثقافيه وإبداعية بمعسكر قوات الأمن بجنوب سيناء بمناسبة عيد الشرطه المصرية

كتبت : أمانى المنياوى

قال الفنان أحمد صبحي نقيب المبدعين والموهوبين بجنوب سيناء أنه بمناسبة عيد الشرطة المصرية شهد اليوم حشد كبير من القيادات الأمنية والجنود  بمعسكرقوات الأمن بجنوب سيناء حيث نظم فرع ثقافة جنوب سيناء صالونا ثقافيا وترفيهيا بالتعاون مع نقابة الموهوبين والمبدعين بالمحافظة.

بحضور اللواء صابر حماد رئيس مباحث جنوب سيناء سابقا والعقيد متقاعد محمد جمال أمين بالقوات المسلحة والعقيد محمد ثناء وكيل إدارة قوات الأمن بجنوب سيناء كما حضر أيضا الأستاذ أحمد فريج مدير فرع ثقافة جنوب سيناء .

والأستاذة رحاب الشيخ مدير إدارة الشئون الثقافية والفنان أحمد صبحي نقيب المبدعين والموهوبين بجنوب سيناء والشاعر محمد العوضي والمنشد الجميل الطالب وائل عبد الرازق وبدأ اللقاء بشرح واف من اللواء محمد صابر والعقيد محمد جمال عن بطولات رجال الشرطة.

في الدفاع عن مقدرات الوطن وتضحياتة من أجل أن تحيا مصر عزيزة أبية بشعبها وجيشها وشرطتها المخلصين كما قام الفنان أحمد صبحي بغناء أغاني وطنية وتراثية و فقرات أدبية وغنائية للشاعر الفنان محمد العوضي وقصائد عن تضحيات الشرطة ودورها العظيم .

كماأدي المنشد الصغير وائل عبد الرازق أجمل القصائد في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم كما أتيحت الفرصة للموهوبين من المجندين لعرض موهبتهم من الغناء والشعر وإختتم اللقاء بشكر كل رجال الشرطة علي ما قدموه من تضحيات.

ومازالت تقدم من أجل أمن وإستقرار وطننا العزيز وإلتقاط الصور التذكارية مع القيادات والجنود
وكل عام وشرطتنا المصرية بخير ياااااارب.

أمسية ثقافيه وإبداعية بمعسكر قوات الأمن بجنوب سيناء بمناسبة عيد الشرطه المصرية inbound1531501333771014639 inbound648460584246714574

 

قد يعجبك ايضآ