أميرة أديب والتريند .. من ملابسها المستعملة لزجاجات مياه الساحل أم ٢٥٠ جنيه !!!

أميرة أديب والتريند .. من ملابسها المستعملة لزجاجات مياه الساحل أم ٢٥٠ جنيه !!!

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

هل هو من قبيل الحقائق أم إنها تسعى للتريند وخطف الأنظار في هذا التوقيت.


أسئلة كثيرة راح رواد السوشيال ميديا يتداولونها بعد التصريحات التى خرجت علينا بها الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب وعمها الأكبر عماد الدين أديب وعمها الثانى هو عمرو أديب زوج الإعلامية لميس الحديدي.
نقول إثارة الكثير من الجدل بتصريحاتها الأخيرة ومن بينها ان معظم ملابسها التي تقوم بشرائها مستعملة من قِبل أخريات قبلها.

بيئة وساكند هاند
وقد اوضحت ذلك في مقطع فيديو عبر “ستوري إنستجرام”: “أنا بتهزق كتير أوي لما حد يسألني التيشيرت بتاعك ده منين، أنا غالبية الحاجات اللي بجيبها بتبقى ساكند هاند، يعني بجيب لبس كان بتاع ناس قبل كده، عشان البيئة”.
أضافت: “أنا مش بني آدمة بتتبسط خالص بالحاجات القيمة وكده، إني أجيب لبس غالي مش حاجة بتبسطني، اللبس بالنسبالي من أساسيات الحياة مش حاجة أنا بحبها أوي”.

الساحل الشمالي
وتُكمل: “عشان كده مش بعرف معظم الوقت أقولكم لبسي ده منين لأن أنا نفسي مش عارفة هو من فين، فلو سمحتم بطلوا تهزقوني، ولما بيكون في حاجة أنا شاريها بقول والله”.
أميرة أديب تعبر عن استيائها من أسعار الساحل الشمالي:-

وواصلت إثارة الجدل بتصريحاتها عن زميلتها التى قامت بشراء زجاجة مياه ب250 جنيه مما شكل لها صدمة وكادت تصيبها نوبة قلبية علي حد تعبيرها وقالت ان الأسعار في الساحل الشمالي باهظة مقارنة بالعديد من الأماكن التي سافرت إليها خارج مصر ؛ فأبدى الجميع دهشتهم وأتهمها البعض بالمبالغة الشديدة فيما قالت من منطلق إستحالة حدوث هذا .

أخر أعمالها الفنية:-

جدير بالذكر أن أميرة أديب شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “مين قال”، والذي ضم مجموعة كبيرة من الشباب بينهم أحمد داش، إلى جانب النجم الكبير جمال سليمان، والفنانة نادين.

من هي اميرة اديب لمن لا يعرفونها:

أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، وبدأت خطواتها في عالم التمثيل مؤخرًا.

قد يعجبك ايضآ