أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمير سعودي يطالب بـ التحقيق بعد اتهام الدوسري بـ التهرب من منتخب بلاده

أمير سعودي يطالب بـ التحقيق بعد اتهام الدوسري بـ التهرب من منتخب بلاده

متابعة/ انتصار احمد رجب 

اتهمت بعض الجماهير سالم الدوسري ، لاعب نادي الهلال، بتفضيل مصلحة فريقه على حساب منتخب بلاده ، الأمر الذي أثار غضب الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد ، رئيس نادي الهلال السابق.

الامير سعودي 
أمير سعودي يطالب 

وعلق الأمير السعود عبر حسابه على منصة إكس ، يدعي الإصابة هربا من المشاركة مع المنتخب من أجل المشاركة مع ناديه بكامل الجاهزية.

و بذلك فهو يضع مصلحة ناديه فوق مصلحة منتخب بلاده ، و هذا ما يتهم به البعض صراحة أو ضمنا سالم الدوسري ، و هذا اتهام خطير و تشكيك في وطنية الاعب.

و تابع ، لـ ذلك يجب على الاتحاد السعودي التحقيق في الأمر ، وإذا ثبت صحة هذا الاتهام فـ يجب توقيع أقصى عقوبة تليق بـ هذا الاتهام الخطير على اللاعب.

وتابع الرئيس السابق لنادي الهلال الأزرق ، إذا ثبت أن هذا الأمر غير صحيح وأن هذا افتراء وظلم للاعب ، فلا بد من وضع حد لمن يقوم بـ التشهير و القذف و التشكيك في وطنية اللاعب ، ويجب وضع لمن يشكك في لاعبي المنتخب الوطني ، ومن أقل واجبات الاتحاد السعودي حماية لاعبيه ووضع حد لهذه المهزلة.

إدارة المنتخب السعودي 

وكانت إدارة المنتخب السعودي أعلنت في وقت سابق أن الدوسري يعاني من إصابة وتم السماح له بـ الخروج من المنتخب ، ما تسبب في غيابه عن مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027 ، أمام باكستان و الأردن.

عاد سالم الدوسري ذو الـ 32 عاماً إلى الملاعب بـ مواجهة نادي الهلال و منافسه نافباخور الأوزبكي ، الثلاثاء ، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ، سجل خلالها هدفاً واحداً.

سالم الدوسري يحرز

و أحرز سالم الدوسري 20 هدفا وصنع 3 تمريرات خلال مشاركاته في 65 مباراة دولية مع المنتخب السعودي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.