أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمير كرارة يتحدث عن سبب تشويه أعماله باستمرار

مرهان حسام

يُعد الفنان أمير كرارة من الفنانين الذين حققوا نجاحًا لافتًا منذ بداية دخوله عالم الفن ويوجد لديه قاعدة جماهيرية ويتنوع دائمًا في أدوراه.

ومن ناحية أخرى حل ضيفًا في برنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة القاهرة والناس وتحدث خلال لقاءه عن اللجان الإلكترونية وتشويه أعماله.

قائلًا:” تسعى هذه اللجان للترويج لعمل فني على حساب عمل آخر، ويوجد عدد من المواقع الإلكترونية تعتمد دائمًا على تشويه أعمالي باستمرار، خاصةً أن السوشيال ميديا لديها تأثير كبير وما يهمني في الآخر رأي الجمهور”.

وأضاف:” أحدد أجري في أي عمل أقوم به على أساس العمل ولستُ انظر إلى أي نجم آخر “.

بيت الرفاعي رمضان 2024 

يشار أن يعرض حاليًا له مسلسل «بيت الرفاعي» عبر قناة ON ويجسد خلال أحداث العمل شخصية أخصائي جراحة عظام يُدعى «ياسين» ويدخل في صراعات ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ويشارك في العمل كل من: أحمد رزق وسيد رجب وميرنا جميل ورحاب الجمل وعدد آخر من النجوم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعماله فيلم «البعبع» الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي في السينمات، من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد محمود وآخرين تأليف إيهاب بلبيل وإخراج حسين المنباوي.

دارت الأحداث في يوم واحد حول  مجرم يدعى سلطان تم الإفراج عنه من السجن، ويتفاجأ بأن لديه طفلين وتظهر ياسمين صبري ويتورط في سرقة آثار ويهربان سويًا وتتوالى الأحداث.

أمير كرارة وسوق الكانتو

الجدير بالذكر أنه شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «سوق الكانتو» الذي تم عرضه عبر قناة dmc.

العمل بطولة مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، محمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث العمل

دارت في عام 1920 داخل سوق يدعى البالة في «وسط البلد» حول أمير كرارة الذي تتحول حياته بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض اتاوات على تجار السوق وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.