أمير كرارة يكشف عن تفاصيل جديدة متعلقة بكازابلانكا

1

 

 

 

كتبت: أمنه أحمد إسماعيل

 

 

 

 

كشف النجم أمير كرارة عن بدء كتابة الجزء الثاني من فيلمه ” كازابلانكا” الذي يتولى إخراجهُ بيتر ميمي، و تأليفهُ هشام هلال، حيث تم تأكيد ذلك من خلال تصريح صحفي لهُ مع أحد الصحف.

و يشار أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضهُ في عام 2019، وشارك في البطولة كل من أمير كرارة، غادة عادل، خالد إرجنتش، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي، بلال التونسي، أحمد داش، لبلبة، وغيرهم من نجوم الفن.

 

و يذكر أن آخر الأعمال السينمائية لأمير كرارة فيلم ” حرب كرموز” الذي تم إنتاجه في عام 2018، من إخراج بيتر ميمي، ومساعد مخرج عبدالرحمن أبو غزالة، و تأليف محمد السبكي، وبيتر ميمي، وبطولة العديد من النجوم على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، فؤاد شرف الدين.

 

والجدير بالذكر أنه شارك في السباق الرمضاني هذا العام في مسلسل ” نسل الأغراب”، للمخرج والمؤلف محمد سامي، وطاقم العمل ضم عدد لابأس به من الفنانين أبرزهم سلوى عثمان، دياب، نجلاء بدر، أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد