أمينة : تستقبل العام الجديد بمهرجان ” سوق الجدعنة ” قريباً

د. أحمد عبد الصبور

كشفت المطربة الشعبية ” أمينة ” عن تقديم مهرجان يحمل إسم ” سوق الجدعنة ” وهو ديو غنائي يجمعها مع مطرب المهرجانات ” محمود معتمد ” وأنها تظهر في الكليب بشكل جديد ومختلف بأنها تمزج ما بين ” lyrics فيديو ” والفيديو كليب وسيتم عرضها قريباً .

أكدت ” أمينة ” بأن سيطرح كليب ” سوق الجدعنة ” على عدة مراحل والتي تبدأ بطرحها أولاً على طريقة الأغنية السينجل لجذب الجمهور المتابع لها بشغف ، ثم ثانياً طرحها على نظام المزج ما بين ” lyrics ” والفيديو كليب لعرضها علي أحد القنوات الفضائية وعبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير الـ” يوتيوب ” وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وغيرها وذلك بإحساسها المختلف وكلماتها المرهفة .

أضافت “ أمينة ” بأن تدور كلمات ” سوق الجدعنة ” عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والمروءة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر الخابثين بل إن لديهم قناعة بأن هذا هو التصرف السليم . 

وأوضحت “ أمينة ” بأنها تقدم هذة الحدوتة على طريقة المهرجانات ولكنها بأسلوب ليس به أدنى إسفاف لكي تصل إلى جميع الأعمار وتدخل جميع المنازل لتتناسب مع العادات والتقاليد المصرية وغيرها معربة عن أمنياتها بأن تنال هذة الأغنية إعجاب الجمهور عند طرحها .

وأستكملت ” أمينة ” بأنها تواكب تتطورات أساليب الغناء الحديث المنتشر حالياً بين شباب الجيل الحالي إلا وهو تقديم موضة المهرجانات مما لديها تأثير مبهج وفعال في جميع المناسبات الإجتماعية وغيرها مع مراعاة الأخذ في الإعتبار بعدم تقديم كلمات مبتذلة تثير الإثارة والجدل للحفاظ على المعايير والقيم التي يتقبلها المجتمع .

يشار أن مطرب المهرجانات ” محمود معتمد ” حقق نجاحاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة وذلك من خلال تقديم كل من مهرجان سور الجدعان ” دي حبيبتي شايلة ضميرها ” ومهرجان صاحبي صاحبي ” ليه بتبكي” والذي قام بتأديتهما مع المطرب ” حوده بندق ” ونالوا تفاعل ورد فعل ملحوظ من قبل الشباب وغيرها .

جدير بالذكر بأن كليب ” سوق الجدعنة ” يجمع كلاُ من المطربة الشعبية ” أمينة ” ومطرب المهرجانات ” محمود معتمد ” وهي من كلمات وألحان وتوزيع “ إسلام مونتي ” .

وفي سياق أخر تنتظر الفنانة والمطربة الشعبية “ أمينة ” عرض فيلم ” الشرابية ” لمجموعة من النجوم إلا وهم : النجمة أمينة ، علاء مرسي ، راندا البحيري ، لطفي لبيب ، أحمد عبد الله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبد الفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد ، اللبنانية دومينيك حوراني ،،، وآخرين … وهو من قصة وسيناريو وحوار ” محمود السنطي ” ، وإخراج “ معوض إسماعيل ” ، ومن المتوقع عرضه بدور العرض السينمائي قريباً .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد