أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أنغام تعترف : جربت قراءة الفنجان وشاهدت أشياء مرعبة ومخيفة

أشجع الأهلي لهذه الأسباب وهذا الشخص عقدني في حياتى

أنغام تعترف : جربت قراءة الفنجان وشاهدت أشياء مرعبة ومخيفة

بقلم / شروق راضي

حسمت الفنانة أنغام الجدل في الفترة الماضية حول الأحق بالحصول على لقب صوت مصر، بعد فترة طويلة من الانتقادات التي طالتها وغيرها من الفنانين بخصوص هذا الأمر.

وتعد أنغام من أهم المواهب الغنائية التي ظهرت في تاريخنا الغنائي المعاصر حيث امتلكت بصوتها قلوب ومشاعر الملايين وحافظت على نجاحها وتجددها من عقد لآخر وولدت أنغام على يد والدها الموسيقار الكبير محمد على سليمان نشأت وتربت على حب الموسيقى وتذوقها، وشيئاً فشيئاً لاحظ كل من حولها موهبتها الغنائية وأولهم والدها.

فساهم في تقديمها في عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني للمطربين القدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد، وعام 1987 ظهرت أول ألبوماتها الركن البعيد الهادي ثم توالت ألبوماتها أول جواب، لالالي، لايق، اتفقنا، ببساطة كده.

وتطل علينا أنغام في برنامج بودكاست الذي يقدمة عمرو أديب وفي السطور التالية نقدم لكم أبرز تصريحاتها.

أبرز تصريحات أنغام

ذكرت الفنانة أنغام أن هناك أشخاصاً مروا في حياتها تركوا أثراً عميقاً وألماً دائماً، يزعجها.

ووصفت في حديثها خلال بودكاست “Big Time مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، هذه التجارب بأنها تسببت في “عقدة” لها، مشيرة إلى أن هذا الألم لا ينسى، لكن يمكن تعويضه بأشياء أخرى.

أوضحت أنغام أن هناك أشياء تساعد على تجاهل هذه العقدة: “الزمن، النجاح، والأبناء هم بمثابة تعويض، لكنهم لا يمحون الذكريات، بل يساعدون على تجاهلها.

وأشارت إلى أن بعض الجروح تدوم بينما يزول أثر البعض الآخر”.

 

أنغام تشجع النادي الأهلي

قالت الفنانة أنغام إنها تشجع النادي الأهلي وأثار تصريح “أنغام” استغراب الفنانة أصالة التي تساءلت عن سبب تشجيع معظم الفنانين للنادي الأهلي، معتبرة ذلك ‏ظاهرة غريبة، لاسيما أنها أيضاً تشجع الأهلي منذ قدومها إلى مصر‎.‎

ورد الإعلامي عمرو أديب المعروف بالانتماء لنادي الزمالك على تساؤل أصالة، قائلاً:” إن معظم الفنانين يتظاهرون بتشجيع ‏النادي الأهلي لكسب الجماهيرية الكبيرة كل الناس بيقولوا قولوا بحب الأهلي علشان تاخدي الجماهيرية الكبيرة، ‏إنما لو قلتي بحب الزمالك الناس هتكرهك”.

وأضاف أديب أثناء حديثه مع الفنانة أنغام مشككاً في معرفتها بلاعبي النادي الأهلي الحاليين، لتجيب: “أنا عارفة لاعيبة زمان ‏كلهم”.

وعلق عمرو أديب: “أنت عايشة من أيام الكابتن صالح سليم بقى! وبعد كده متعرفيش حد وتقوليلي أهلاوية؟ ‏أنتوا بتعملوا إنكم أهلاوية علشان الجمهور يفضل متعاطف معاكم، لأنك لو قلتي أنا زملكاوية نص جمهورك هيمشي! لكن ‏نصف جمهورك اللي قاعد هو ده المتذوق بتاع الفن والهندسة”.

وأصرت الفنانة أنغام على حبها للأهلي واعتبرته “عقيدة”، لكن “أديب” لم يتوقف عن السخرية ووصف عقيدتها بـ ‏‏”الفاسدة”.

قراءة الفنجان أمر مخيف

وكشفت الفنانة أنغام عن موقف لها مع قراءة الفنجان
وقالت:” حدث لي موقف بالنسبة لقراءة الفنجان فهو أمر مخيف، وأحياناً تكون أحداث صدقة سواء في الماضي أو الحاضر والمستقبل ولكن الشيء المقلق أكثر هو المستقبل”.

ومن جهة آخرى أكدت أصالة أنها تحب قراءة الفنجان ومن رغم أنها تعلم أن هناك أشياء كاذبة ألا وأنها تفضل قراءة الفنجان للعائلة.

وأضافت أنغام: “أنا مبفكرش اتجه للتمثيل كفاية بمثل في الأغاني، مش حاسة نفسي في المنطقة دي، مينفعش أجيب كاتب مثل تامر حبيب وأقوله اعملى فيلم، لازم حد يشوفني ويكتشفني في حاجة معينة”.

وتابعت:”هناك تطور هائل في السعودية ومفيش حاجة عندهم اسمها مستحيل، واتمنى ان اعمل عمل ميوزيكال”.

شروط انغام لعودتها للتمثيل

كشفت الفنانة انغام عن شروطها للعودة إلى التمثيل مرة ثانية، مشيرة إلى أنه لا يوجد الكتابة التي تشجعها للعودة الفنية .

وتحدثت عن العديد من المحطات الهامة في حياتها، ومنها تجربتها الوحيدة في عالم التمثيل في مسلسل “في غمضة عين”، وردت على سؤال الإعلامي عمرو أديب حول عدم تكرارها تجربة التمثيل رغم موهبتها التمثيلية في الكليبات، وقالت إنها تنتظر أن يراها أحد المخرجين أو المؤلفين في أعمالهم بطريقة مختلفة، وأن يكتشفوا بها جوانب مختلفة في التمثيل ويعرضوا عليها أعمالهم، لأنها لا تعرف أن تطلب من أحد المؤلفين أو المخرجين أن يقدم لها عمل خاص بها.

أنغام في بودكاست

وقالت أنغام أنها من الممكن أن تطلب من أحد الشعراء أن يكتب لها أغنية ولكن في مجال التمثيل الأمر مختلف، لذلك فإن تكرار تجربة التمثيل متوقف على التجربة التي قد تعرض عليها، وعرض عليها الإعلامي عمرو أديب المشاركة في فيلم موسيقي مع أصالة، وتحمست الأخيرة لهذه الفكرة وقالت إنها تتمنى أن تخوض مع أنغام تجربة تقديم مسرحية غنائية في الرياض، حتى تخرج بإمكانيات عالية.

ٲنغام تبادل العتاب مع ٲصالة

وفاجأت الفنانة أصالة الفنانة أنغام بحديثها عن علاقتها بها في نهاية حلقتها في “بودكاست بيج تايم”، وتغزلت بأنغام وقدمت لها الاعتذار بعد تصالحهما بعد فترة قطيعة طويلة بينهما وقالت: “أنا جداً بحترمك وبحبك وبحترم موهبتك.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.