أولمبياد طوكيو / 8 توائم تنافسوا وخطفوا الأنظار

أولمبياد طوكيو / 8 توائم تنافسوا وخطفوا الأنظار

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

يبقى وجود التوائم في أي مكان يثير الاهتمام، خاصة اذا كانوا بملامح متطابقة لكن أن يتواجد التوائم في حدث كبير مثل أولمبياد طوكيو 2020 وخاصة إن وصل العدد إلى ثمانية توائم يتنافسون جنبًا إلى جنب.

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

لورا وشارلوت تريمبل

ستتنافس لورا وشارلوت تريمبل من فرنسا في السباحة المتزامنة، قالت شارلوت “إنه لأمر مدهش أن أسبح مع لورا لأننا عندما نسبح معًا، فإننا متصلون”.

آدم وسيمون ييتس

في سباق الطريق للرجال، تسابق راكبا دراجات توأمان وهما آدم وسيمون ييتس لبريطانيا العظمى، أسهل طريقة للتمييز بين التوأمان هي أسنانهم، أسنان آدم الأمامية مستقيمة، بينما سيمون أسنانه مائلة بزاوية، كما أن آدم أيضًا لديه ندبة على ذقنه، بينما آدم ليس لديه هذه ندبة.
احتل آدم المركز التاسع في سباق الطريق يوم السبت، بينما احتل سيمون المركز 17.

بات ولوك ماكورماك

بات ولوك ماكورماك عضوان في فريق الملاكمة في بريطانيا العظمى، تنافس بات أيضًا في ريو في عام 2016 وقال “لقد تنافست بمفردي في المرة الأخيرة وقد حان الوقت ليتولى التوأم السيطرة على طوكيو”.

ساني وليك ويفرز

عادت الشقيقتان التوأم ساني وليك ويفرز إلى دورة الألعاب الأولمبية في فريق الجمباز الهولندي، ساني ويفرز وشقيقتها التوأم ليك ويفرز في أولمبياد 2016، فازت ساني بميدالية ذهبية في عارضة التوازن في ريو عام 2016.

قالت ساني في حلقة عام 2015 من برنامج “الطريق الصعب إلى النجاح”: “في بعض الأحيان تكون ليك أفضل وأحيانًا أكون أنا أفضل”.

التوأم دينا وأرينا أفرينا

سيتنافس التوأم دينا وأرينا أفرينا من روسيا في الجمباز الإيقاعي، لاعبة الجمباز أرينا أفرينا ودينا أفرينا من روسيا هذه هي أول دورة ألعاب أولمبية للشقيقتان البالغتان من العمر 22 عامًا.

قالت أرينا عن أختها دينا “عندما تعتقد أن كل شيء سيء وأنك ستخسر بالفعل، من الضروري أن تجد القوة في نفسك وأن تثبت لنفسك أولاً وقبل كل شيء أن كل شيء لم يضيع وأنك تستطيع فعل ذلك وأن تكون مؤمن بالقتال حتى النهاية”.

وأشادت دينا بدورها بثقة أرينا بنفسها وقالت دينا عن أختها في مقابلة مع قناة أوليمبيك تشانيل: “أحب هذا النوع من اللامبالاة من أرينا، عندما يكون كل شيء سيئًا أو إذا تعرضت للتوبيخ، فلا داعي لأن تأخذ الأمر على محمل الجد، لا تنزعج فالحياة لن تنتهي بسبب ذلك، من الضروري الاستماع بعناية وتحليل النقد والمضي قدمًا في العمل”.

آسيا وأليس داماتو

آسيا وأليس داماتو كلتاهما عضوتان في فريق الجمباز الإيطالي وفازتا التوأم داماتو بالميدالية البرونزية كجزء من فوز فريق إيطاليا في بطولة العالم 2019، أولمبياد طوكيو هي أول دورة ألعاب أولمبية لهما، أخطأت إيطاليا بفارق ضئيل عن ميدالية في جميع النواحي لفريق السيدات واحتلت المركز الرابع.

أولغا وإيفجينيا فرولكينا

لعبتا التوأمان أولغا وإيفجينيا فرولكينا كرة السلة للوفد الأولمبي الروسي، فازتا الأخوات بميداليات فضية في بطولة كرة السلة للسيدات 3×3، بينما حصل الفريق الأمريكي على الذهبية، في مقابلة مع الاتحاد الدولي لكرة السلة، شاركا كيف يعني أن تكون توأمًا رياضيًا.

وقالت أولغا: “يمكن أن نكون متعبين من بعضنا البعض، لكننا معتادون على التواجد معًا، لذلك ربما لا يمكننا تحمل الوجود بدون بعضنا البعض الآن”.

جينيفر وجيسيكا جاديروفا

فاز التوأمان جينيفر وجيسيكا جاديروفا بميدالية برونزية كأعضاء في فريق الجمباز النسائي في بريطانيا العظمى، الفتاتان البالغتان من العمر 16 عامًا تشتهران ببراعتهما، قبل الألعاب الأولمبية، شاركن كيف كان شعورهن عندما سمعن أنهن ضمن الفريق، حيث قالت جيس في مكالمة فيديو في طوكيو 2020: “تلقيت أخبار عن إنضمامي أولاً، كنا متحمسين من أجلي ولكننا ما زلنا متوترين بعض الشيء لسماع أخبار جين ولكن بمجرد أن سمعنا أخبار إنضمامها أيضًا، شرعنا جميعًا في البكاء وكان الجميع متحمسًا للغاية”.

قد يعجبك ايضآ