أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أول مطعم معلق بالإسكندرية.. 60 دقيقة لتناول الطعام في الهواء

اول مطعم معلق في مصر

“شعور ممتع لا يضاهيه شعور آخر مررنا به”.. هكذا وصف أوائل الصاعدين على متن أول مطعم معلق في مصر وتحديدا على كورنيش الإسكندرية، ضمن المنطقة الترفيهية بسيدي جابر، شعورهم وتجربتهم التي مروا بها خلال 60 دقيقة قضوها يتناولون الطعام على ارتفاع نحو 35 مترا من الأرض.

وبهذا المطعم الفريد من نوعه انضمت عروس البحر الأبيض المتوسط لنحو 40 دولة يوجد بها مطاعم معلقة من هذا النوع حول العالم.

والمطعم المعلق هو عبارة طاولة تسع لـ22 شخصًا بالجلوس وتناول الطعام، ثم يقوم ونش برفعها لارتفاع يزيد على 35 مترًا فوق سطح البحر، ليتناول الجالسون الطعام وأمامهم الإسكندرية بمبانيها على المدى البعيد في مشهد رائع ومميز.

يقول محمد سالم، مهندس، أحد أوائل الصاعدين لتناول الطعام على سطح المطعم، إنهم مروا بتجربة رائعة للغاية وهي تناول الطعام على ارتفاع 35 متر فوق البحر، حيث كانت أرجلهم معلقة في الهواء، مضيفا: “كان المشهد للمدينة من أعلى أكثر من رائع وتجربة على الجميع تجربتها”.

ويضيف “سالم”، “، أن الفاتورة تكلفت نحو 600 جنيه للفرد الواحد حيث كان المنيو عبارة عن لحوم ومشروبات متنوعة، مع وجود عدد 2 شيف وشخص آخر لمراقبة الاحتياطات الأمنية”.

جدير بالذكر أن المطعم المعلق يأتي ضمن المنطقة الترفيهية بسيدي جابر، والذي تشرف عليه القوات المسلحة، حيث سيستمر في عمله إلى شهر سبتمبر المقبل وهو موعد بدء نوات الشتاء، على أن يعاود العمل الصيف المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.