إدوارد وزوجته الجميلة وابنائهما .. واسرار تظهر لأول مره

إدوارد وزوجته الجميلة وابنائهما .. واسرار تظهر لأول مره

بعد مرور فترة من زواجه ودون أن يعرف أحد ممن تزوج الفنان “إدوارد” ولا أحد يعرف زوجته ولا حاول أن يظهرها  معه في اي من لقائاته التليفزيونية وبعد مرور عددا من السنين يظهر إدوارد لأول مرة برفقة زوجته وأبنائه وبإطلالة جميلة ورقيقة تطل علي الجمهور زوجة الفنان إدوارد ومعها أبنائهما .

لقاء تليفزيوني ادوارد وزوجته وأبنائهما 

يحلّ الفنان إدوارد وزوجته فيفيان وابنه مارك وابنته ماريا، ضيوفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الخميس المقبل.

ماذا قال إدوارد؟

يتحدث إدوارد خلال اللقاء عن مشواره في التمثيل ومدى الصعوبات التي واجهها، وعن طبيعته داخل البيت. كما قدمت ابنته ماريا عددًا من الأغاني بالاشتراك مع أخيها، وتحدثوا عن الفيديوهات الشهيرة التي نشروها على إنستجرام، خلال أيام الحظر بسبب فيروس كورونا.

فرقة الجيبسي ضيوف منى الشاذلي

كما تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أعضاء فرقة الجيبسي، بعد عودتهم إلى الغناء بعد توقف دام 23 عامًا، ليتحدثوا عن مشاريعهم القادمة، وموسيقاهم المختلفة التي سيقدمونها للجمهور خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق “الجيبسي” بدأت في التسعينيات، وحقق نجاحا وقتها، كما اشتهرت لهم بعض الأعمال الفنية ومنها أغنية “لايلو” التي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب. ويضم فريق الجيبسي (أحمد عادل، ووائل خضر، ومحمد صباحي ، ومحمد مكي).

فرقة الجيبسي ضيوف منى الشاذلي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد