إسعاد يونس: عبلة كامل لا تريد الظهور نهائيًا، وهي تحرج عند الكلام عن نفسها

إسعاد يونس: عبلة كامل لا تريد الظهور نهائيًا-وهي تحرج عند الكلام عن نفسها

 

كتبت : مـنـة الله عبدالله

بعد تساؤلات عن عبلة كامل لـ الإعلامية والممثلة المصرية إسعاد يونس، ردت على سؤال أحد المتابعين وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء رد إسعاد يونس عندما قال لها أحد المتابعين: “عايزين نشوف عبلة كامل مع حضرتك”، لترد يونس وتؤكد أنها حاولت كثيراً، ولكن عبلة كامل ترفض، وقالت: “أنا وضحت قبل كده إني طلبت مئات المرات من الحاجة عبلة، تظهر معايا لكن هي مقررة عدم الظهور نهائيًا في أي برامج، وكمان لأنها بتتكسف جدًا تتكلم عن نفسها”.

إسعاد يونس تستعد لبيت ماما:

يُشار إلى أن إسعاد يونس تستعد لخوض عمل تمثيلي جديد بدور رئيسي، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن التمثيل.

المسلسل يحمل إسم ” بيت ماما “، ويتألف من 45 حلقة، تدور أحداثه في اطار اجتماعي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وفكرة مسلسل “بيت ماما” يسري الفخراني، وتأليف: أمين جمال، وإخراج: أحمد حسن، ومن إنتاج: شركة أروما للمنتج تامر مرضى.

 

إسعاد يونس قامت بدور وزيرة الثقافة

ويذكر أن الفنانة إسعاد يونس، شاركت في مسلسل “الاختيار 3” الذي عرض في رمضان 2022، حيث قدمت شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

 

وعن مشاركتها في “الأختيار3” :

وصرحت إسعاد يونس، خلال لقائها في برنامج “استديو 9090” من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090” عن مشاركتها في مسلسل “الاختيار 3” قائلة :”اتصلوا بي وأخبروني أنهم يريدوني اليوم في دور في مسلسل “الاختيار 3″ وقبلت على الفور حتى من قبل معرفة الشخصية التي أقدمها، وعندما علمت أنها شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وتحديدًا مشهد إقالتها من منصب رئيس دار الأوبرا في فترة حكم الإخوان، هذه الفترة التي عشناها أتذكر عندما حدث الإقالة وذهاب الفنانين إلى وزارة الثقافة واعتصامهم ومنعهم وزير الثقافة وقتها من دخول الوزار”.

 

ومسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

قد يعجبك ايضآ