إصابة الشاعر الغنائى حسن عزو بكورونا ودخوله العزل ويطلب من الجمهور الدعاء له

إصابة الشاعر الغنائى حسن عزو بكورونا ودخوله العزل ويطلب من الجمهور الدعاء له

أصيب الشاعر الغنائى حسن عزو بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وعزله بالحجر الصحي بالمركز الطبي بالمقاولون العرب “عثمان احمد عثمان”.

واجب عزاء

وفي تصريح خاص أكد الشاعر حسن عزو أن العدوى انتقلت اليه أثناء قيامه بتقديم واجب العزاء في احد الزملاء ؛ فقد شعر بسوء حالته الصحية فقام بعمل المسحة التي كشفت عن إصابته بالفيروس ؛ ونقله للمستشفي علي الفور.

وعن حالته حاليا اكد أن حالته الصحية مستقرة حتي الان وطالب اصدقاءه ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل والعودة لمنزله وابناءه في اقرب وقت .

جيل الأسمر

يذكر أن حسن عزو يحمل عضوية جمعية المؤلفين والملحنين في مصر وباريس وأشتهر بكتابة الأغاني الشعبية لعدد كبير من نجوم الأغاني الشعبية منذ ثمانينات القرن الماضي وجيل حسن الأسمر وعبدالباسط حمودة وحمدى بيتشان ومرورا بجيل شعبان عبدالرحيم وجابر النمر وعشرات غيرهم حتي ابناء هذا الجيل .

اعتزال الفن

وقد اعلن قبل عامين من الأن إعتزاله للفن وكتابة الأغاني والتفرغ للعبادة بعد قيامه با أداء فريضة العمرة بدعوة خاصة من قبل أحدى الشركات التي اعربت عن سعادتها بإعلانه خبر الإعتزال والبعد عن مجال كتابة الأغاني الهابطة والمسفة التي يقدمها بعض المطربين والراقصات والمطربات المبتزلات وتكفلت بمصاريف رحلته للأراضى الحجازية بالكامل.

فنانين اصيبوا بالكورونا

.ويذكر ان الكثير من الفنانين قد اصيبوا بفيروس كورونا بالاونة الاخيرة وكانت الممثلة مصطفى نشوى من أبرز من أعلنوا إصابتهم، مشيرة إلى أن أشعة مقطعية على الرئة أثبتت إصابتها بالوباء.

كما كشفت الفنانة شيماء سيف قبل يومين فقط عن إصابة زوجها المنتج محمد كارتر بالفيروس، كما اصيب مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بفيروس كورونا 

وغيرهم الكثير من المشاهير اللذين اصيبوا بالفيروس وتعافوا وبعضهم انتقل الى رحمة الله 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد