إعلاميين ظلوا يحذرون الناس من كورونا .. ووقعوا في الفخ !!!

اعتادوا على استقبال الضيوف في استديوهات برامجهم، وإجراء الحوارات معهم وتوجيه الأسئلة لهم، ومجادلتهم، وإدارة المناقشات والمناظرات معهم، ولكن هناك مرة كان الضيف ثقيلًا جدًا، حيث واجه هؤلاء الإعلاميون فيروسا غامضا وانتصروا عليه

إكسترا

أصيبت الإعلامية آية عبدالرحمن بفيروس كورونا، وأعلنت ذلك عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: «الحمد لله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، ادعولي.

وعقب الإعلان عن إصابة «عبدالرحمن»، تأكد أيضا إصابة عدد آخر من الإعلاميين، وهم الإعلامية ريهام السهلي، في قناة Extra News، والإعلامية إلهام النمر، في القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

أصيب الإعلامي حسام حداد، المذيع بقناة «Extra News» بفيروس كورونا، وقضى 30 يوما في العزل المنزلي، ليعلن بعدها تعافيه، قائلا: «الحمد لله، أخيرا أثبتت الفحوصات شفائي التام من ڤيروس كورونا.

وفي أكتوبر الماضي، أعلن المذيع وائل منصور، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال عبر خاصية «ستوري» بتطبيق إنستجرام: «للأسف جالي كورونا».

ماسبيرو

أصيبت الإعلامية داليا أبوعمر بفيروس كورونا، وهي إعلامية ومذيعة عملت بالعديد من القنوات المصرية، إضافة إلى التمثيل في مسلسل «بعد البداية».

وأصيبت الإذاعية مآثر المرصفي، مدير عام إذاعة الأخبار السابق لإذاعة «راديو مصر»، بفيروس كورونا؛ وأعلنت صديقتها على فيس بوك: «أصيبت أختي وشقيقة روحي الإعلامية المحترمة الإنسانة النبيلة مآثر المرصفي بفيروس كورونا.

كما أعلنت الإعلامية خلود نادر، المذيعة في شبكة راديو النيل الإذاعية، إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها بأسابيع أعلنت تعافيها، وقالت عبر حسابها على فيس بوك: «الحمدلله أنا خفيت والحمد لله أتاكدت إني أقدر أرجع لحياتي الطبيعية من جديد.

كما أعلن الإعلامي وائل الإبراشي، إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا أنه يفتقد وجوده في برنامج «التاسعة» بسبب إصابته بفيروس كورونا، مضيفا «إن شاء الله هنعدي المحنة.

قنوات DMC

ومؤخرًا أعلن الإعلامي رامي رضوان، المذيع بقناة dmc الفضائية إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر صفحته على فيس بوك: «الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا، تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمرع في الأرض بإذن الله.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد