إكرامي الكبير.. يفجر المفاجأة “ابنتي ورمضان صبحي أخفوا عني خبر انتقاله الي بيراميدز”

إكرامي الكبير.. يفجر المفاجأة “ابنتي ورمضان صبحي أخفوا عني خبر انتقاله الي بيراميدز”

في مفاجأة من العيار الثقيل تختلف شكلا وموضوعاً عن ما أثير منذ شهر أغسطس بالعام الجاري. أكد الكابتن إكرامي الملقب “بوحش أفريقيا”  في أحدث ظهور تلفزيوني له؛ إنه تفاجأ بقرار زوج ابنته ولاعب الفريق الأحمر السابق رمضان صبحي بالرحيل والانتقال إلى بيراميدز.

إشاعات بمرمي إكرامي

ذلك بعكس ما أثير طوال الأشهر الماضية والشائعات التي توجهت بالنقد إلى إكرامى. التي أكدت أنه لعب دوراً رئيسياً فى رفض رمضان صبحى البقاء فى الأهلى وتفضيله عرض بيراميدز.

روجت الشائعات أن توجيه مثل هذه الضربة الموجعة لنادي الأهلي كرد فعل بعد واقعة الإستغناء عن خدمات نجله شريف إكرامي.

يذكر أن إدارة القلعة الحمراء قدمت الشكر بوقت سابق للحارس شريف إكرامي على الفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة مستغنية بذلك عن وجوده داخل أسوارها.

لا أساس من الصحة

نفي إكرامي الكبير حارس مرمى الأهلى الأسبق هذه الأنباء تماماً. كما أكد أنه برئ من ذنب رحيل رمضان صبحى عن الأهلي. قال إكرامي ” رمضان لاعب كبير وناضج وهو صاحب قراره ورحيله عن الأهلى فاجأني، وهو الوحيد الذى يستطيع كشف ما حدث، وأنا وشريف ليس لنا علاقة بالأمر”.

شدد إكرامي قائلا “لا أحد يستطيع المزايدة على حبي للأهلي أو حبي لمحمود الخطيب، من يراهن على ذلك سيخسر بكل تأكيد”.

في مواجهة الشائعات

جاءت هذه التصريحات علي لسان اللاعب الكبير إكرامي مواجهاً ما تردد من شائعات سابقة من خلال مشاركته اليوم ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي بحضور الإعلامية الكبيرة نجوي إبراهيم المذاع عبر القناة الأول.

يعد تصريح إكرامي بهذا الشآن مفاجأة في مواجهة سيل الشائعات التي أحاطت موقف انتقال رمضان صبحي، موجهةً أصابع الاتهام الي حارس المرمي السابق ومدرب فريق الناشئين.

 

التعليقات مغلقة.