إلهام شاهين / رشحت جميلات للزواج من شقيقى أمير وأختار من أحبها قلبه

إلهام شاهين / رشحت جميلات للزواج من شقيقى أمير وأختار من أحبها قلبه

أطلت الفنانة إلهام شاهين في أبهي أزياءها بلوك مختلف أعطاها إطلالة شبابية أكثر مما اعتاد الجمهور ذلك بأحد البرامج التلفزيونية. كشفت من خلال أحدث ظهور لها العديد من جوانب حياتها الخاصة بعيدا عن المجال الفني بالجزء الثاني من اللقاء.

حياة إلهام شاهين بعيداً عن الأضواء

تحدثت الفنانة إلهام عن علاقتها بأشقائها وحرصها الدائم علي الروابط الأسرية. أضافت أن أمير بمثابة ابنها فعلا وليس مجرد شقيقها، لافتة إلى أنه منذ طفولته لم يفارقها، حتى أثناء التصوير كانت تأخذه معها سواء داخل أو خارج مصر، منذ أن كان في عمر 4 سنوات تقريبا. في المقابل حكي أمير عن علاقته القوية بشقيقته الكبرى، وعن فخره الدائم بوجوده معها.

تصريحات إلهام شاهين

ظهرت الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين وزوجته منة جاب الله ضيوفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc. أوضحت إلهام خلال اللقاء أن زواج شقيقها أمير كان من أهم اللحظات التي تنتظرها في حياتها. أضافت الفنانة عن رأيها في زوجة شقيقها، قالت إلهام إنها تمنت أن يرتبط أمير بـ”منة” قبل أن يقررا الزواج منذ فترة طويلة. وجهت إلهام الشكر لكل أصدقائها من الوسط الفني، الذين وقفوا إلى جوارها في زفاف شقيقها.

مشروعات إلهام الفنية

تحدثت شاهين في الجزء الأول من الحلقة عن كواليس فيلمها الجديد حظر تجول، الذي يعرض ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. شارك شاهين اللقاء، كل من الفنان أحمد مجدي، ومخرج العمل أمير رمسيس. تحدث رمسيس عن احترافية فريق العمل، وتعاملهم بكل شغف واجتهاد مع السيناريو، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

التعليقات مغلقة.