إليكم..مواعيد وقنوات عرض الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”

إليكم..مواعيد وقنوات عرض الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”

 

كتبت: رضوي جمال 

 

ومن المقرر أن ينطلق عرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” للنجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر على قناة DMC الفضائية على غرار الجزء الأول والثاني.

 ومن المفترض أن ينطلق الجزء الثالث من المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة بالتزامن مع مطلع العام الجديد 2022، كما يستم عرضه على منصة “واتش أت” الرقمية، حيث يتكون المسلسل من 45 حلقة.

 

ويتولى إخراج الجزء الثالث هاني كمال الذي يكتب العمل أيضًا، وشارك في بطولة الجزء الأول والثاني كلًا من سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح نرمين الفقي.

 

 

بالإضافة إلي: رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، ولاء الشريف ،خالد كمال، محمود حجازي، أحمد صيام، ديانا هشام، كارولين عزمي، نانسي صلاح، محمد مهران.

 

 

ومن المقرر أن تختلف أحداث الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” عن الجزء الأول والثاني، حيث يتم طرح قضايا جديدة ومختلفة في المجتمع المصري، وضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل.

 

 

وجدير بالذكر أن دارت أحداث مسلسل “أبو العروسة” الجزء الأول والثاني حول عدد من القضايا والمشكلات التي تدور داخل الأسرة المصرية.

 

 

 وايضًا القضايا الشائعة بين الأباء والأبناء والتطور الفكري الكبير بين اختلاف الأجيال، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضآ