إنتهت: الأهلي يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف

إنتهت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز فريق سيمبا بهدف نظيف أحرزة اللاعب ميكسونا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

 

بدأ شوط المباراة الثاني بين الأهلي وسيمبا بتقدم بطل تنزانيا بهدف نظيف أحرزة اللاعب ميكسونا في الشوط الأول بعد مرور نصف ساعة.

 

تمكن لاعبو الأهلي أن يسيطروا علي المباراة بحثا عن هدف التعادل وكانت أخطر هجمات اللقاء عن طريق حمدي فتحي بعدما حول رأسية تجاه المرمي ولكنها مرت بقليل عن قائم حارس مرمي سيمبا.

 

فريق سيمبا يحصل علي ركلة حرة مباشرة خطيرة أمام منطقة جزاء الشناوي ولكن ترتطم الكرة في دفاعات لاعبي الأهلي.

 

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يجري تبديلين دفعة واحدة ويشارك محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، بدلا من محمود كهربا ووالتر بواليا، من أجل البحث عن هدف التعادل للفريق.

 

إستمرار النتيجة علي حالها:-

 

حمدي فتحي يحصل علي الإنذار الأول في المباراة بعد تدخل علي لاعب سيمبا خلال كرة هوائية بين الثاني في منتصف الملعب.

 

ضغط من جانب لاعبي الأهلي بحثا عن هدف التعادل ولكن دفاعات سيمبا محكمة وعدم قدرة لاعبي الأهلي إختراق الدفاعات.

 

إستمرار ضغط لاعبي الأهلي ولكن تنعدم الخطورة بعد خروج والتر بواليا والإعتماد علي جونيور آجاي ومحمد مجدي أفشة في خط الهجوم والتعامل مع الكرات العرضية.

 

ميكسون لاعب سيمبا التنزاني أخطر لاعبي الفريق وقاد هجمة خطيرة علي مرمي الأهلي وكاد ياسين أن يسجل الهدف الثاني ولكن تخرج إلي ركلة ركنية.

 

إعتماد الأهلي علي الهجمات المرتدة مع تواجد هجومي للاعبي سيمبا ولكن عدم وجود زيادة هجومية تمنع حدوث أي ضغط علي مرمي سيمبا.

 

إقتراب نهاية المباراة وتبقي ربع ساعة علي صافرة النهاية دون حدوث جديد في نتيجة المباراة وعدم وجود زيادة هجومية للاعبي الأهلي.

 

موسميناني مدرب الأهلي يجري تبديلين دفعة واحدة من أجل البحث عن هدف التعادل ويشارك الثانئي محمد شريف ومروان محسن، بدلا من أكرم توفيق وجونيور آجاي.

 

إستمرار ضغط لاعبي الأهلي بعد التبديلات دون وجود خطورة حقيقة.

 

يقرر موسيماني إجراء تبديل أخير لصالح الأهلي ويشارك أيمن اشرف بدلا من محمود وحيد.

 

عودة متأخرة:-

 

بعد مشاركة أيمن أشرف تمكن أن يخترق دفاعات فريق سيمبا ويرسل كرة عرضية علي رأس أليو ديانج أمام المرمي وتخرج الكرة بغرابة إلي خارج المرمي.

 

محمد شريف يسدد كرة قوية نحو مرمي سيمبا ويتعامل حارس المرمي بكل نجاح وتخرج الكرة غلي ركنية في الدقيقة 90.

 

إستمرار ضغط لاعبي الأهلي ويسدد محمد جدي أفشة كرة قوية علي مرمي سيمبا وتخرج الكرة بعيدة عن المرمي.

 

أطلق الحكم الكاميروني أليوم نيانت صافرة نهاية اللقاء بفوز سمبا التنزاني بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد