أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إياد نصار يعيش نشاط مكثف ويخدر هؤلاء في ” صلة رحم” .. كواليس ساخنة

إياد نصار يعيش نشاط مكثف ويخدر هؤلاء في ” صلة رحم” .. كواليس ساخنة

كتبت/ شروق راضي

 

كشفت منصة شاهد عن البوستر الدعائي لمسلسل “صلة رحم” والذي يقوم ببطولته النجم ٳياد نصار ، ويشارك معه في البطوله عدد من النجوم وٲبرازهم يسري اللوزي ، ٲسماء ٲبو اليزيد وغيرهم ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها الرسميه بموقع “ٳنستجرام” البوستر الرسمي لمسلسل ” صلة رحم” معلقة :” رجل يفعل المستحيل لتحقيق حلمه في مسلسل صلة رحم خلال رمضان يعرض حصرياً على شاهد.

 

تفاصيل شخصية ٳياد نصار في صلة رحم

يجسد إياد خلال الأحداث شخصية طبيب تخدير، بينما تظهر يسرا اللوزي بشخصية طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة، بينما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد نصار.

 

أبطال مسلسل صلة رحم :

ٲبطال مسلسل “صلة رحم” كل من سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

 

أعمال ينتظرها إياد نصار

ومن ناحية أخرى، ينتظر إياد نصار، عرض مسلسل دومينو، خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات، ويشاركه بطولته دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة.

كما يشارك أيضاً في فيلم “ولاد رزق 3″، الذي بدأ تصويره في الفترة الماضية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، نسرين أمين، ماجد الكدواني، سيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

كذلك انتهى إياد نصار خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، المقرر عرضه قريبًا، والعمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

 

آخر ٲعمال ٳياد نصار في الدراما

يذكر ٲن آخر ٲعمال ٳياد نصار مسلسل “تغير جو” مع الفنانه منه شلبي و تدور قصة مسلسل “تغيير جو” في قالب رومانسي اجتماعي، حول شخصية مهندسة الديكور “شريفة” التي تعاني من الأزمات منها تعاطي والدتها الأدوية المهدئة وإدمانها، فيما يظهر الدكتور الجامعي المتخصص في التاريخ “إياد نصار” ويدخل في علاقة عاطفية مع منة شلبي.

كما ظهر إياد كضيف شرف في مسلسل “ستهم” من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان والشيخ ياسين التهامي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

آخر ٲعمال ٳياد نصار في السينما

عرض لـ إياد نصار مؤخراً في السينمات، فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.