إيمي طلعت زكريا لـ”أسرار المشاهير”: أجسد شخصية تُدعى «سماح» في عودة البارون وبشكر المخرج سامر خضر أنه أعطاني هذه الفرصة

تصريح/مرهان حسام

تشارك الفنانة إيمي طلعت زكريا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «عودة البارون».

وكشفت لجريدة أسرار المشاهير في تصريح خاص عن دورها في المسلسل.

قائلة:”أجسد شخصية تُدعى «سماح» في مسلسل عودة البارون وتنشأ قصة حب بينها وبين ابن عمتها وطول الوقت تسعى للحفاظ على قصة الحب بينهم ولا تقبل إنه يقترب من كرامتها وبتتمرد بعد ذلك الدور قريب من شخصيتي لا أحب أن أحد يقترب من كرامتي”.

وأضافت:”مبسوطة جدًا بالتعاون مع الفنان صبري عبد المنعم لأنه يجسد خلال أحداث العمل شخصية والدي، وبشكر جدًا سامح خضر المخرج الأردني انه أعطاني هذه الفرصة وان شاء الله الجمهور يرى دور مختلف”.

والعمل من بطولة كل من:

حسين فهمي، خالد سليم، نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء المرغني، صبري عبدالمنعم، إيمي طلعت زكريا، ميس حمدان، والسورية كاترين علي، رزان المغربي، ومن إخراج الأردني سامر خضر.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا مسرحية «كازينو بديعة»، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، وبطولة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم وآخرين.

وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

والجدير بالذكر أنه آخر أعمالها في الدراما حكاية «رق الحبيب» من مسلسل ورا كل باب، وهي من بطولة كل من: أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر، محمد نجاتي، أيمن عزب، إيمي طلعت زكريا، عزوز عادل، منة بدر تيسير، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

قد يعجبك ايضآ