اتحاد الكرة يسحب قرعة دورى القسم الثالث …تفاصيل

قرر مسئولين اتحاد الكرة، سحب قرعة دورى القسم الثالث للموسم الجديد يوم الأربعاء القادم بمقر الجبلاية بحضور مندوبي الأندية.

الجدير بالذكر تراجع مسئولين اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عن القرار الأخير بصعود 6 فرق فقط من القسم الثالث إلى القسم الثاني واستمرار تأهل 12 فريق.

قام مسئولين اتحاد الكرة بطلب من الأندية إرسال خطابات باعتراضهم على عدد الأندية الصاعدة من القسم الثالث والعمل على تعديل العدد قبل أن يتم الموافقة على القرار.

تلقت أندية القسمين الثانى والثالث خطابا من اتحاد الكرة، يفيد بتخفيض عدد الأندية الصاعدة من القسم الثالث إلى الثانى فى الموسم القادم ، إلى 6 فرق فقط بدل من 12 فريقا كما كان معتادا فى السنوات الماضية.

يذكر أن أعلن اتحاد الكرة انطلاق دورى القسم الثانى للموسم الجديد 2021 – 2022 ، يوم 30 سبتمبر الحالي بشكله الطبيعى من 3 مجموعات هى “الصعيد وبحرى والقاهرة”.

قال اتحاد الكرة بناء على المشاورات التي جرت في وقت سابق مع مسئولي أندية القسم الثاني هبوط أربعة فرق من كل مجموعة للقسم الثالث، وعودة قائمة الفرق في المباريات إلى 18 بدلا 20 لاعب، مع إجراء ثلاثة تبديلات لكل فريق في المباراة بدل من خمسة والغاء “الوتر بريك”.

قد يعجبك ايضآ