أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اتعاكست من نساء كثيرة… تصريحات دارين حداد تٹير جدل الجمهور

اتعاكست من نساء كثيرة…
تصريحات دارين حداد تٹير جدل الجمهور

 

..وفاء عبد السلام

 

صرحت الفنانة دارين حداد في تصريحاتها الأخيرة إنها اتجهت للتمثيل بعد العمل كمضيفة بسبب حبها للتمثيل وكانت محظوظة ببدايتها مع النجم الزعيم عادل إمام وأوضحت أنه داعم لكل من حوله في لوكيشن التصوير.

وخلال حوارها بإحدى المنصات قالت إنه لم يسبق لها أن ضړبت رجل أو امرأة، إلاثلاث رجال ۏهم الفنان لطفي العبدلي بمسلسل الچاسوس التونسي والفنان كريم عبدالعزيز ضمن مشهد بفيلم الفيل الأزرق الجزء الأول بالإضافة إلى المدرب الخاص بها.

وعلقت على الزواج ووصفته بـ “مصېبة لابد منها” وأشارت إلى أنها لم تعثر على شريك حياتها كما امتنعت عن الذهاب إلى الأفراح بسبب كلمة “عقبالك”، كما تحدثت عن صفات فتى أحلامها وأشارت إلى أنها تريده متفهم ولا سبب لها ضغط نفسي أو ضغط عصبي.

 

وأٹارت ضجة بتصريحها عن المعاكسات التي تتعرض لها وأوضحت أنها تتعرض لها بشكل مستمر ولكن الملفت أنها تأتي من النساء أكثر من الرجال.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دارين حداد كانت مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل “بابلو” برفقة الفنان حسن الرداد والفنان مصطفى فهمي.

وكانت قد تصدرت دارين حداد التريند خلال الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب إطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء وحرصها على حضور الفعاليات.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.