اتيكيت لبس الحلي “مكملات الاناقه”  بقلم / لمياء عمر  

6

اتيكيت لبس الحلي “مكملات الاناقه”  بقلم / لمياء عمر  مصممة حلي وخبيره الاتيكيت 


عزيزتي المرأه دعينا نعرف سويا كيف ترتدي حلي او اكسسوار بطريقه صحيحه لكي يبرز مظهرك وملابسك حتي لو كانت بسيطه  فهناك اكسسوار مناسب للصباح واكسسوار مناسب لبعد الضهر وللملابس الكاجوال وكذلك الملابس الرسميه وللافراح ولمقابلات العمل.

  لو بدأنا باكسسوار العمل  فاذا  كنتي ذاهبه لمقابله شخصيه وترتدين ملابس فورمال فاليكي النصائح الاتيه.. ابتعدي عن الاقراط الكبيره والمتدليه اسفل الاذن ونكتفي بفص او حجر صغير او لولي  اما السلاسل لانرتدي مع الملابس الرسميه الوان  كثيره او احجار ملونه او ادوار كثيره من السلاسل تملأ منطقه الصدر ويكفي سلسله بسيطه حول العنق او عقد من اللولي الابيض.

  اما الاهم هي الغوايش او الانسيالات لانرتدي قطع تحدث اصوات حين نحرك ايدينا اطلاقا ونكتفي بساعه يد او انسيال رفيع وبسيط باللون الفضي او الذهبي  لان  من اكثر القطع المناسبه للملابس الرسميه هي ساعه اليد فاحرصي دائما علي ارتدائها في العمل  اما لو تحدثنا عن الملابس الكاجوال الصيفيه والجينز فيمكننا ارتداء احجار وسلاسل ادوار وايضا الوان زاهيه ويمكننا الجمع بين الوان عديده وهناك اطلاله الحلي البدوي التي تفضلها دائما السيدات علي الملابس الكاجوال كالاساور العريضه والخواتم الكبيره والكردان البدوي والحلق الدائري الكبير .

او الحلق المخرطه كما كنا نطلق عليه قديما  فهذه الاطلاله تتناسب جدا مع الجينز والملابس الكاجوال  وبما اننا في موسم الصيف والسفر والرحلات  فيجب ان نتحدث عن اكسسوار المصايف والبلاجات والسفر  فاصبح من الموضه الان ارتداء الاكسسوارت مع ملابس البحر وحمام السباحه  مثل الاكسسوارت الجلد الملونه والاكريلك وايضا القواقع ونجمه البحر التي تعطي انطباع مبهج ولافت وتعبر عن البحر واجواء الصيف المبهجه  عزيزتي المرأه العصريه تابعينا لتتعرفي علي احدث صيحات الموضه والاتيكيت لكي تظهري دائما باطلاله مميزه وانيقه ومختلفه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد