أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اختفاء حلقات “ابلة فاهيتا” من اليوتيوب!

فى مفاجأة لجمهور “ابلة فاهيتا” تم غلق جميع الحسابات الرسمية الخاصة بالشخصية “فاهيتا” على مواقع التواصل الاجتماعي دون ابداء أي أسباب معلنة.

وكانت قنوات cbc اليوم الاثنين 19 مارس، قد قامت بحذف جميع الحلقات المسجلة من برنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس”، من موقع YouTube.

وذلك رغم نشر قناة cbc بيانا فى اوائل الاسبوع الماضى لتنفي فيه وقف البرنامج، وبرغم تاكيدها من خلال البيان بأن كل ما يتم نشره عن وقف برنامج ” أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس” هو مجرد شائعات غير صحيحة جملة وتفصيلا ولا أساس لها من الصحة.

وكانت قد ترددت أقاويل كثيرة فى الفترة الأخيرة حول وقف عرض برنامج “ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية “فاهيتا”،  بسبب وصول عدد القضايا المرفوعة ضد القناة والشركة المنتجة لاكثر من 300 قضية خلال الفترة الماضية .

وقد علقت الدمية فاهيتا على هذه الأقاويل بطريقة ساخرة وكتبت على صفحتها الرسمية قبل غلقها بساعات “يهدها الإشاعات”.

وبرغم أن “فاهيتا” حلت ضيفة على المركز التجاري العالمي في أبوظبي خلال للايام القليلة الماضية، ضمن فعاليات “روف توب نايتس” الترفيهية، مما طمئن جمهورها بأن كل ما تردد ليس إلا مجرد شائعات.

 

الا ان ما حدث اليوم قد يكون دليلاً على صحة هذه الأقاويل .. فى حين ان  قناة cbc لم تصدر أي بيانات أو تعليقات لتوضح الامر حتى هذه اللحظة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.