آخر أخبار

اخطاء فنية بمسلسلات نجوم رمضان الموسم الحالى بملاحظة متابعنهاوالسخرية منها

4

كتب/ أمجد زاهر

رصد الجمهور المصرى مجموعة من الأخطاء الكارثية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان، بعض هذه الأخطاء بسيطة يُمكن التغاضي عنها، لكن البعض الآخر كان بارزًا بشكلٍ لا يُصدق.

 

تنوعت هذه الأخطاء ما بين أخطاء مونتاج وإخراج وتصميم تترات، وطالت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية، مثل: “زلزال”، و “مملكة الغجر” و”حدوتة مرة”.

ميكروباص مسلسل “زلزال”

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “زلزال” خطأ إخراجي بارز، ففي أحد المشاهد يتوجه الفتى “محمد حربي” برفقة مجموعة من أصدقائه إلى الجيزة لشراء ألبوم “محمد منير”، تستقل المجموعة سيارة ميكروباص بيضاء اللون، لكن فور وصولهم للمكان؛ نجدهم يغادرون ميكروباص أحمر اللون!.

في مشهد آخر يظهر الفتى “محمد حربي” يشتري علبة من السجائر لوالده، فتظهر بضائع ومنتجات تباع حاليًا، رغم أن الحلقات الأولى من العمل تًصور أحداثًا وقعت عام 1992م.

أغنية مسلسل “حدوتة مرة”

أغنية تتر مسلسل “حدوتة مرة” تغنيه المطربة “أنغام”، وهو كتابة الشاعر الغنائي “أيمن بهجت قمر”، الذي صرح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك خطأً في كلمات الأغنية، ناتج عن التسرع وعدم مراجعة الكلمات.

وكتب “قمر” أن الأغنية كُتبت: “جراح كتير تدبل تموت، إلا جراح البداية”، لكن الخطأ أدى إلى أن تُغنى “أحلام كتير تبدل تموت، إلا جراح البداية”.

مطاردة مسلسل “مملكة الغجر”

في أحد مشاهد مسلسل “مملكة الغجر” تحدث مطاردة ما بين سيارة الشرطة ودراجة بخارية تستقلانها غجريتين “حورية فرغلي وعزة مجاهد”، في منطقة وسط البلد في القاهرة.

المشهد نُفذ ببدائية شديدة، فبدلًا من تنفيذ المشهد واقعيًا؛ تم الاستعانة بخلفية جرافيك متحركة تظهر خلف الدراجة، فظهر المشهد بصورةٍ سيئة للغاية.

FFFF download-4 1111

التعليقات مغلقة.