أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

استعدادات هاني شاكر لمهرجان القلعة .. جديد ومختلف

استعدادات هاني شاكر لمهرجان القلعة .. جديد ومختلف

أجرى النجم  الكبير هاني شاكر بروفات حفله المقرر إحيائه غدًا على هامش فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

والتقى هانى شاكر خلال بروفات حفله بالفنان طارق فؤاد والذي أعرب عن سعادته بلقاء النجم الكبير وكتب في منشور عبر صفحته بموقع الفيسبوك مرفقا بصورة تجمعه به: “لقائي اليوم مع أخي الأكبر وحبيبي الفنان الكبير هاني شاكر”. 

كان النجم الكبير هاني شاكر قد صرح في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل المذاع على قناة “الحياة”، أنه يشعر بالفرحة والحب حين يلتقي جمهور مهرجان القلعة الذي ربما لم تتح له الفرصة للتواجد في حفلات دار الأوبرا المصرية، ودائما ما تكون الحفلات كاملة العدد وأن هذا دليل على وجود الفن داخل الإنسان المصري وأنه محب وذواق بشكل كبير.
 
أضاف هاني شاكر أنه يكون سعيدا حين يلتقي الجمهور والأسر المصرية والعربية في القلعة والمهرجانات المختلفة ويتناقشون معه ويرى أن الفن الذي يقدمه حيا ويعيش مع الأجيال المختلفة.

حول حفله غدا في الدورة 31 من مهرجان القلعة، أكد أنه حضر برنامجا مختلفا للحفل، متمنيا أن يقدم كل ما يريده الجمهور ويحبه، مضيفا، «واجبي وواجب أي فنان في مهرجان القلعة إنه يرضي الجمهور ويسعده».
 
واختتم، «كل الشكر لقناة الحياة الحبيبة على قلبي، لأنها منبر للفن المصري تنقل كل أحداثنا الفنية من خلالها للملايين بالعالم كله» مؤكدا أنه استقبل سيلا من الرسائل بعد نقل الحياة لحفله بمهرجان القلعة العام الماضي، مضيفا أن القناة لم تقصر معنا على الإطلاق وأتمنى وجود مهرجان كل يوم وتكون معنا فيه قناة الحياة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.