اعتراف “دينا الشربينى” بالفشل بعد اخفاق اطلالتها بالجونه مع حمله التنمر

4

كتب/ أمجد زاهر

أصبحت دينا الشربيني حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الافتتاح الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية التي انطلقت منذ أيام، حيث ظهرت بلوك انتقده الكثير من النشطاء عبر السوشيال ميديا، خاصة أنها بدت وقد خسرت الكثير من وزنها، لكن دينا بررت سبب ظهورها بهذا اللوك.

رغم أن مهنتها التمثيل والوقوف أمام الكاميرات لفترات طويلة، باتت قليلة الظهور خاصة في الفترة الماضية بعد ارتباطها بالهضبة عمرو دياب، وقد انتشرت أخيراً الصور التي ظهرت فيها دينا بلوك غريب انتقده عدد كبير من جمهورها، خاصة أنه جاء ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وهو أهم المهرجانات السينمائية في مصر.

لكن دينا الشربيني اعترفت وصرحت أن سبب ظهورها بهذا الشكل كونها فاشلة أثناء التقاط صورها، وعند وجودها في أحداث فنية مهمة لا تنشغل بالظهور بنحو يبرز جمالها من خلال الصور، لذلك فهي تحاول أن يلتقط لها مصوّرون محترفون الصور، مشيرةً إلى أن معظم صورها التي انتشرت عبر السوشيال ميديا كانت من قبل الموجودين في المهرجان لا عبر مصوّرين محترفين ما جعلها إطلالتها غير موفّقة.

ورفضت دينا الشربيني الرد على هذه الانتقادات، وأكّدت مصادر مقرّبة منها أنها اعتادت على مثل هذه الحملات ولا تنشغل بها تماماً خاصة رغم كل هذا الهجوم، لديها قاعدة جماهيرية واسعة تعوّضها عن هذا.

وقد حضر الهضبة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في الجونة للحصول على فترة راحة واستجمام قصيرة بعد موسم صيفي ناجح، وقد حاولت إدارة مهرجان الجونة السينمائي التفاوض معه لإحياء حفل ختام المهرجان لكنه لم يعطهم القرار النهائي تجاه ذلك خاصة أنه غير معتاد على إحياء حفلات خاصة في مهرجانات فنية من قبل.

من ناحية أخرى، استقر عمرو دياب على فترة أكتوبر ليكون الموعد النهائي لطرح ألبومه الجديد “كل حياتي” بعد تأجيله أكثر من مرة والمقرّر الاحتفال بطرح الألبوم خلال حفله الغنائي المقبل في لندن.

 

 

التعليقات مغلقة.