الرئيسية » الأزمات تشتعل…إحالة محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية والسبب هو …؟

الأزمات تشتعل…إحالة محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية والسبب هو …؟

by نجلاء علاء الدين

الأزمات تشتعل…إحالة محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية والسبب هو …؟

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

اشتعل الصراع بين الإعلامي عمرو أديب و بين محمد رمضان، منذ أزمة الطيار الذي تسبب محمد في إيقافه مدى الحياة ليموت الطيار بحسرته على ضياع عمله و حلم حياته.

 

وقد تدخل الإعلامي عمرو أديب في الأمر، وقام محمد رمضان بالرد عليه بشكل ساخر، ليقم أديب بتحرير محضر سب و قذف ضده، واليوم صدر قرارا من النيابة في أكتوبر، يفيد بتحديد جالسة للمحاكمة في يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري.

 

* سبب إيقاف الطيار والنتيجة 

 

سمح هذا الطيار والذي يدعي أشرف أبو اليسر إلى محمد رمضان للجلوس في مركز القيادة داخل الطائرة، وقام رمضان بالتقاط بعض الصور ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الفور تحركت شركة الطيران عن الواقعة و أصدرت قرارا بإيقاف الطيار إلى مدى الحياة.

 

وحمل الإعلامي عمرو أديب محمد رمضان المسئولية وقته خاصة بعد وفاة الطيار، ليرد رمضان بفيديو ساخر وهو يرمي الدولارات على الأرض مما يعني أن الفلوس أو الغرامة لا تعني له شئ.

 

* محمد رمضان و السباق الرمضاني المقبل

 

من المقرر أن يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل كعادته، ولكن هذه المرة أعاد فيها التعاون من جديد مع المخرج محمد سامي، الذي قام بتأليف العمل أيضاً، وذلك من خلال مسلسل “العمدة”.

 

مسلسل “العمدة” تعاقد على بطولته عدد كبير من النجوم منهم زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، أحمد فهيم، إلى جانب مجموعة أخري من النجوم.

 

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان شخصية العمدة، ويتزوج من أربعة فتيات، وتدور الأحداث في إطار الدراما الصعيدية، وهذه المرة لم تكن الأولى لها في اللهجة ولكن قدم مسلسل “نسر الصعيد” الذي حاز على إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

*محمد رمضان و السباق الرمضاني الماضي

 

شارك محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي، ببطولة مسلسل “المشوار” مع النجمة دينا الشربيني، و أحمد صفوت، ومجموعة أخري من النجوم.

 

دورات أحداثه في إطار اجتماعي، حيث كان متزوج محمد رمضان من دينا الشربيني وكان طوال العمل يهرب من بعض العصابات بسبب الشنطة التي يتواجد بها الكنز.

Related Posts

Leave a Comment