الأهلى يتحدى الظروف الصعبة من توالى المباريات

ضريبه البطل ..الكبير يتحدى الظروف الصعبه من توالى المباربات التى وصلت الى عشره فى شهر واحد .. السلبيات تبقى مقبوله فى فوز الاهلى بثنائيه نظيفه على صن داونز.

واصل النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تقديم أداءه المتذبذب و المعزور بها خلال الفترة الحالية، وذلك بما ظهر عليه الفريق في مباراة صن داونز بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك قبل أسبوع واحد من مباراة العودة في جنوب إفريقيا يوم 22 مايو الجاري.

وعلى الرغم من أن المباراة تقام على ملعب النادي الأهلي، إلا أن المارد الأحمر لم يظهر بشخصيته المميزة في مواجهة منافسه الجنوب إفريقي.

فقد استقبل منطقة دفاع الأهلي العديد من الهجمات المنظمة من جانب لاعبي صن داونز، والذي تفوقوا بشكل فردي على لاعبي الأهلي، مما شكل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

ولم تظهر تمامًا شخصية النادي الأهلي في تلك المباراة، لم يسيطر رجال موسيماني على المباراة بشكل كامل، على النقيض كان لصن داونز اليد العليا في المباراة، خاصة في النصف الأول من الشوط الأول، بالإضافة إلى منافسات الشوط الثاني، ولم يشكل الأهلي خطورة على مرمى صن داونز خاصة في الشوط الثاني.

وفي ظل توالي هجمات فريق صن داونز، فقد أنقذ القائم النادي الأهلي من هدف مؤكد بعد رأسية من أحد لاعبي الفريق الجنوب إفريقي، كما شكلت الكرات الثابتة سواء من الكرات الركنية أو الركلات الحرة.

لكن تسديدة طاهر الصاروخية، وخطأ حارس صن داونز الكارثي، منح النادي الأهلي فرصة ذهبية للتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذا ما استطاع تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب.

ولكن يجب على موسيماني أن يذهب إلى جنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة قوية، تكون شخصية الأهلي حاضرة داخل الملعب، من أجل التغلب على الفوارق الفنية الواضحة بين لاعبي الأهلي وصن داونز في بعض خطوط الملعب.

ويكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بأقل من هدفين من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد