الأهلي يعلن سفر جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي بالأهلي، عن قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بإصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف : أن قرار سفر جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة الفيفا والذي يسمح لكل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة بما فيهم وليد سليمان بعدما تأكد غيابه عن البطوله بعد إصابته مؤخراً خلال مشاركته أمام فريق البنك الأهلي في الجوله الماضيه.

ومن المقرر أن يصطحب الأهلي للمشاركه في مونديال الأندية كلا من الآتي :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وياسر إبراهيم وأحمد رمضان “بيكهام” وبدر بانون ومحمود وحيدوسعد سمير ورامي ربيعه.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي “قفشة” وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.
كتب / محمد شعبان

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد