الأهلي يفوز 3-2 علي المقاولون في مباراة مثيرة: تقرير احمد علي

نجح لاعبو النادي الأهلي في عمل ريمونتادا مثيرة.ويحول تأخره في الشوط الأول 0-2 أمام ​المقاولون العرب​ إلى الفوز بنتيجة 3-2.في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم.

الشوط الأول المقاول ون يسجل هدفين

بدأ الشوط الأول بجهوم ضاغط من لاعبي النادي علي دفاعات فريق المقاولون العرب.لكن رعونة مهاجميه حالت دون تسجيل أهداف.وأضاع حسين الشحات وبواليا هجمتين علي مرمي حارس مرمى نادي المقاولون العرب،. وأستمرت هجمات فريق الاهلي لمدة 20 دقيقة.

ومن هجمتين مرتدتين من لاعبو المقاولون العرب سجلوا هدفين أحرزهما باسم علي وسيف الجزيري لاعبا المقاولون العرب في الدقيقتين 38 و 44 .هدف المقاولون العرب الأول جاء من خطأ لمدافع النادي الأهلي ايمن اشرف في مرماه.ووقبل ان تنتهي أحداث الشوط الأول تمكن المحترف التونسي سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب في الدقيقة (44).

فرحة لاعبي الاهلي بهدف محمد شريف

الشوط الثاني الاهلي يسيطر ويسجل ثلاثية

مع بداية أحداث الشوط الثاني قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بإجراء تغيير بنزول طاهر محمد طاهر بدلًا من محمود كهربا.،من إجل أضافة فاعلية هجومية ومحاولة تعديل نتيحة التأخر في النتيجة. 

 

وبدأ لاعبو الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي قوي على مرمى المقاولون العرب دون وجود خطورة حقيقية.، وفي الدقيقة 58 من احداث المباراة قام موسيماني بعمل تغييرين في تشكلية الاهلي بنزول مروان محسن ومحمد شريف بدلًا من والتر بواليا وأليو ديانج. ،وبعدها بدقيقتين يستطيع طاهر محمد طاهر استغلال كرة افشة في تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 60 بعد تسديده كرة أرضية مميزة من علي حدود منطقة 18 لمرمي مرمى حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

 

وبعد هدف طاهر أتيحت فرصة لمحمد شريف لتسجيل الهدف الثاني بعد عرضية من علي معلول سددها شريف رأسية أعلى العارضة.وتصدى علي لطفي حارس مرمى الاهلي لركلة ثابتة خطيرة نفذها لاعب المقاولون محمد سمير في الدقيقة 68،لترتطم الكرة في العارضة وتخرج لضربة ركنية.

 

وفي الدقيقة 70 نجح محمد شريف محمد شريف من تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي بعد أسست برأسية مميزة من حمدي فتحي ليلعبها شريف بالقدم في الشباك.

وفي الدقيقة 78 من احداث المباراة يجري موسيماني تغييرين بنزول عمرو السولية وصلاح محسن بدلًا من حسين الشحات وياسر إبراهيم.

 

وتشهد الدقيقة 88 يقدم البديل صلاح محسن بعمل أسست جميل بالكعب ينجح لاعب النادي الأهلي مجدي أفشة منها في تسجيل الهدف الثالث للأهلي وهدف التقدم بتصويبة R2 من على حدود منطقة جزاء المقاولون العرب من تمريرة صلاح محسن وسكنت الشباك بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون العرب.

 

ويستمر الأهلي في محاولاته الهجومية حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي 3-2 ،وبهذا الفوز يطرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

✍️ احمد علي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد